"بيت العيلة" بالعريش يطالب بدعم بروتوكول التعاون الطبي وسرعة إنشاء كلية طب

الجمعة، 12 أغسطس 2016 03:38 ص
"بيت العيلة" بالعريش يطالب بدعم بروتوكول التعاون الطبي وسرعة إنشاء كلية طب



أكد بيت العيلة بالعريش بضرورة دعم بروتوكول التعاون الطبى للنهوض بالخدمة الطبية في محافظة شمال سيناء مع سرعة انشاء كلية الطب بجامعة العريش ومستشفى جامعى تابعة لها لتوفير التخصصات الطبية المطلوبة والتي تعانى منها المحافظة.
وأشار بيان بيت العيلة إلى مناقشة دعم البروتوكول الطبى بين محافظة شمال سيناء ومديرية الصحة وكلية الطب بجامعة قناة السويس لدعم المحافظة وتوفير الدعم الطبي لمستشفياتها وتوفير احتياجاتها من مختلف التخصصات لحين انشاء كلية طب في جامعة العريش.
وطالب البيان ضرورة وسرعة افتتاح كلية للطب ضمن كليات جامعة العريش،وتزويدها بمستشفى جامعى مستقل ليكون إضافة جديدة إلى المستشفيات العامة والمركزية الموجودة في المحافظة، وللاستفادة منها في توفير خدمة طبية متميزة في مختلف التخصصات.
ومن جانبه أكد الدكتور طارق خاطر وكيل وزارة الصحة دعمه لمطلب بيت العيلة بسرعة انشاء كلية الطب، وكذا مستشفى جامعى مستقل ليضاف إلى مستشفيات المحافظة من أجل خدمة المواطنين.. كما أشاد بدور قيادات ومنظمات المجتمع المدنى وخاصة بيت العيلة في التفاعل والتضامن مع بروتوكول التعاون الطبى مع جامعة قناة السويس ودعم تنفيذه لصالح أبناء المحافظة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق