الشباب والاتحاد في دور الـ 16 لكأس ولي العهد السعودي في كرة القدم

الثلاثاء، 16 أغسطس 2016 01:47 ص
الشباب والاتحاد في دور الـ 16 لكأس ولي العهد السعودي في كرة القدم

تأهل فريق الشباب إلى دور الـ16 لبطولة كأس ولي العهد السعودي لكرة القدم بعد فوزه على النهضة بهدفين دون رد الاثنين ضمن دور الـ32 من البطولة.

وسجل هدفي الشباب لاعبه الجزائري محمد طيو في الدقيقتين 12 و22 ، وبذلك يلتقي الشباب في الدور المقبل من الفائز من مباراة نجران والعدالة يوم الجمعة المقبل.

كما تأهل الاتحاد لنفس الدور بعد فوزه على الجيل بثلاثة أهداف مقابل هدفين وأحرز أهداف الاتحاد فهد المولد ومحترفه كارلوس وعمار الدحيم وسجل للجيل محترفه دوجلاس وعبد الفتاح آدم.

أعلنت إدارة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم عن قائمة من 24 لاعبا المختارة من المدير الفني بيرت فان مارفيك للمشاركة في المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي استعدادا لمواجهتي تايلاند والعراق في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2018.

وسيلتقي الأخضر مع تايلاند في الرياض في الأول من شهر سبتمبر القادم ثم يواجه العراق يوم 6 سبتمبر في العاصمة الماليزية كولالمبور ضمن منافسات المجموعة الثانية للتصفيات التي ضمت كذلك منتخبات اليابان وأستراليا والإمارات.

يذكر أن معسكر المنتخب السعودي سينطلق بتجمع اللاعبين يوم 21 أغسطس الجاري ثم المغادرة في اليوم التالي للعاصمة القطرية الدوحة لخوض معسكر خارجي هناك يخوض خلاله لقاء وحيد وحيد أمام منتخب لاوس، ويختتم المعسكر في 25 أغسطس على أن يمنح لاعبي المنتخب إجازة لمدة 48 ساعة تبدأ بعدها المرحلة الثالثة والأخيرة يوم 27 أغسطس في مدينة الرياض قبل مواجهة تايلاند في الأول من شهر سبتمبر.

من جهتها غرمت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم، ناديي الفتح والتعاون مبلغ 20 ألف ريال، بسبب تأخرهما في النزول لأرض الملعب في مواجهتي النصر والوحدة ضمن الجولة الأولى من دوري المحترفين، كما غرمت اللجنة لاعب نادي الرائد عبد الرحيم جيزاوي بـ 10 آلاف ريال، لتواجده في غرف التغيير وهو غير مسجل بقائمة مباراة فريقه أمام الاتحاد في نفس دور البطولة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق