بعد ممارستهما الشذوذ .. عامل يذبح ترزى بـ«منشار» فى شبرا

السبت، 20 أغسطس 2016 12:53 م
بعد ممارستهما الشذوذ .. عامل يذبح ترزى بـ«منشار» فى شبرا
صورة تعبيرية
أسماء سالم

تمكنت الأجهزة الأمنية بمباحث القاهرة، من ضبط "سيد ح" عامل تراحيل 23 عاما، متهم بقتل "نبيل ا" يعمل ترزى حريمى، ويبلغ 75 عاما ، خلال ممارستهما الرذيلة معا داخل ورشة المجنى عليه ، حيث انهال عليه بالضرب مستخدما "شاكوش"، وبعد أن فقد وعيه، أخذ منشارا وقام بنحره وذبحه فى رقبته.


تفاصيل الواقعة ، كان المجنى عليه معتاد على ممارسة الشذوذ والفجور داخل ورشته بمنطقة شبرا، فكان يستدرج الشباب الذى لا يتجاوز أعمارهم 20 عاما، لاستقطابهم وإقامة علاقات جنسية مقابل "عزومة" فاخرة، أو حفنة جنيهات.


كشفت التحقيقات الأولية، أن المتهم كان يمر بأزمة مالية بعد أن ترك عمله، واعتاد الذهاب للمجنى عليه للحصول على "غدوة" أو بضعة جنيهات، ودبر التخلص من المجنى عليه للاستيلاء على هاتفه المحمول، والنقود التى كانت بحوزته، وبالفعل أنهى جريمته وفر هاربا.


وأسندت نيابة شمال القاهرة الكلية، برئاسة المستشار مازن يحيى، المحامى العام الأول، للمتهم الأول فى القضية رقم 6965 لسنة 2015، تهمتى القتل العمد، وحيازة أسلحة بيضاء، وللمتهم الثانى إخفاء أشياء سروقة من جناية قتل، وعلمه بوقوع جريمة قتل، وإعانة المتهم على الفرار من القضاء.


وقررت الدائرة 11 جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بالعباسية، اليوم السبت، تأجيل محاكمة المتهم إلى جلسة 16 أكتوبر المقبل، لإعلان الشهود.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق