رئيس تحرير صوت الأمة: «السيسي يعتمد على حكومتي الجيش والقصر العيني».. إزاحة شريف إسماعيل واردة.. طارق عامر أبرز المرشحين لرئاسة الوزراء.. وهؤلاء أبرز الراحلين في الحكومة الجديدة

الأحد، 21 أغسطس 2016 08:45 م
رئيس تحرير صوت الأمة: «السيسي يعتمد على حكومتي الجيش والقصر العيني».. إزاحة شريف إسماعيل واردة.. طارق عامر أبرز المرشحين لرئاسة الوزراء.. وهؤلاء أبرز الراحلين في الحكومة الجديدة
السيسي وشريف إسماعيل
حامد محمود

أكد الكاتب الصحفي عبد الحليم قنديل رئيس تحرير جريدة «صوت الأمة» أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، بحكم المورد الذي جاء منه، وطريقته في العمل والتفكير، ورغبته في الدخول في تفاصيل التفاصيل، يعتمد على أكثر من حكومتين.

وفسر ما سبق خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صح النوم»، المذاع على فضائية «LTC»، تقديم الإعلامي محمد الغيطي، بقوله إن السيسي، يعتمد على حكومتي «الجيش» و«القصر العيني».

وجدد تأكيده أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، منذ أن كان طالبًا وحتى أصبح مشيرًا يرتاح أكثر لطريقة عمل الجيش.

مصير شريف إسماعيل
وأكد في ظل الأنباء عن تغيير وزاري مرتقب في أكتوبر المقبل، أن منصب رئيس الوزارة في مصر ليس منصبًا مهمًا بحد وصفه، مشيرًا إلى أن فكرة إزاحة شريف إسماعيل، عن رأس الوزارة واردة جدًا.

رئيس وزراء مصر القادم
وكشف النقاب عن توقعه لاسم أبرز المرشحين لرئاسة وزراء مصر، مشيرًا إلى أن ارتفاع أسهم طارق عامر محافظ البنك المركزي، كفيلة بالمجازفة وتوقع توليه رئاسة الوزراء بديلًا عن شريف إسماعيل خلال التعديل الوزاري.

أبرز الراحلين في الحكومة الجديدة
وأكد أن هناك 4 وزراء مرشحون للرحيل في الحكومة الجديدة وفي مقدمتهم وزير التموين الدكتور خالد حنفي، إثر الضجة الكبيرة التي أثيرت حوله مؤخرًا.

وأشار إلى أن وزير التنمية المحلية أحمد زكي بدر هو الآخر مرشح للرحيل على خلفية المشادات التي حدثت بينه وبين محافظ الإسكندرية.

ولفت إلى أن وزير التربية والتعليم الدكتور الهلالي الشربيني، مرشح كذلك للرحيل في الحكومة الجديدة، وأخيرًا سحر نصر وزيرة التعاون الدولي خاصة للسمعة التي اكتسبتها بعد تقديم نفسها بأنها سيدة القروض.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق