محافظ سوهاج يتفقد استعدادات «حلوة يا بلدي» بمشاركة القوات المسلحة

الثلاثاء، 23 أغسطس 2016 06:11 م
محافظ سوهاج يتفقد استعدادات «حلوة يا بلدي» بمشاركة القوات المسلحة
أحمد صالح

استقبل الدكتور ايمن عبد المنعم، في مكتبة، اليوم الثلاثاء، اللواء أح توفيق خالد سعيد، مساعد رئيس اركان المنطقة الجنوبية العسكرية، حيث استعرض اللواء توفيق خالد، عدد من سيارات النقل المشاركة في مبادرة «حلوة يا بلدي»، وأعرب المحافظ عن سعادتة بمشاركة القوات المسلحه مع المجتمع المدني، ووجه الشكر للقوات المسلحة علي استعدادها الدائم ومشاركتها الفعالة في كل المحافل.

كما تفقد «عبد المنعم» واللواء أ.ح/ خالد سعيد، السيارات المشاركة في المبادرة وأبدي المحافظ اعجابة بالغطاء الموجود أعلي السيارات وكلف رؤساء الآحياء بالتنبية بضرورة وضعه علي سيارات القمامة الخاصة بالآحياء، وذلك لعدم تطاير القمامه أثناء سيرها وكذلك حفاظا علي المظهر العام.

ومن جانبه أكد اللواء توفيق خالد علي استعداد القوات المسلحة للمشاركة في رفع كفاءة عدد من المدارس الموجوده بنطاق المحافظة في كافة الجوانب من اثاث وابنية ودورات مياة وتم اختيار مدرسة الديابات الابتدائية الجديده بنات كخطوة اولي.

وكلف المحافظ كلا من وكيل وزارة التربيه والتعليم بسوهاج و مدير عام هيئة الابنية التعليميه بسوهاج بالتنسيق مع القوات المسحلة المشاركة والتعاون معها من خلال الكوادر البشرية المدربة من المدارس الفنية بجميع الادارات التعليمية والقطاع الفني بالمديرية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق