تعرف على حظك اليوم داخل توقعات الأبراج.. «الحمل» ستنعم بفترة مليئة بالهدوء والراحة.. «السرطان» عليك أن تتبع نظام صارم للتخلص من الأوضاع السيئة.. و «العذراء» ستحقق أحلامك خلال الفترة المقبلة

الجمعة، 26 أغسطس 2016 09:23 ص
تعرف على حظك اليوم داخل توقعات الأبراج.. «الحمل» ستنعم بفترة مليئة بالهدوء والراحة.. «السرطان» عليك أن تتبع نظام صارم للتخلص من الأوضاع السيئة.. و «العذراء» ستحقق أحلامك خلال الفترة المقبلة
أمنية سيد

يهتم العديد من المصريين بتوقعات الأبراج اليومية، للإطلاع على مستقبله المهني والصحي والعاطفي، ولأخذ الحذر والاحتياطات، ترصد «صوت الأمة» توقعات علماء الفلك لمواليد جميع الأبراج اليوم الجمعة.

«الحمل»
ستنعم بفترة مليئة بالهدوء والراحة، و من المتوقع أن تحقق نجاحات كثيرة على مستوى العمل، وهناك فرصة للزواج ستنجح فيها خلال الأشهر الأولى من هذا العام، كما ستمر علاقاتك بكثير من الاهتمام على مستوى العائلة والأصدقاء.

«الثور»
ستتلقى اتصال اليوم من شخص كان قد ابتعد عنك كثيرًا فى الفترة الماضية، وسيعترف لك بمشاعره التى قد تكون مفاجئة بالنسبة لك، حيث يتوقع أن يكون نهاية هذا اليوم مبشرة جدًا، كما يتوقع أن تتخلص نهائيًا من المشاعر السلبية التى تسيطر عليك.

«الجوزاء»
ستتلقى العديد من الأخبار السعيدة التي ستضفي على عالمك لمسات من الرفاهية كن قادر على تحقيق أحلامك التى تعبت للوصول إليها، لا ترفع سقف طموحك وكن قنوع حتى تصل إلى خطوات مقنعة فى مشوار حياتك، لا تتعجل الوصول فكل طريق طويل وله أخر.

«السرطان»
عليك أن تتبع نظام صارم لكي تتخلص من الأوضاع السيئة التى مررت بها فى الفترة الماضية، اعطِ لنفسك فرصة حتى تحقق الكثير من النجاحات، كذلك لكي تستطع كسب العيش، وهو ما يتطلب منك تغير نمط حياتك.

«الأسد»
كن مستعد للدخول فى مشروعات جديدة، ستكتسب منها خبرات جيدة تفيده فى مجالات العمل، ويجب ان تتخلص من عادة تفريغ طاقتك السلبية في الأكل، لما يؤثر على صحتك على المدى الطويل.

«العذراء»
ستنعم بفريق عمل قوى في الفترات القادمة تستطيع به عمل مشروعك الصغير الذى ستلمس نتائجه فى القريب العاجل، وستكون أحلامك حقيقة بين عشية وضحاها وستشعر بالفخر فيما حققته من إنجازات.

«الميزان»
سيتعرض أبناء هذا البرج إلى بعض المشاكل التى ستؤرقهم فى بداية اليوم، لكن مع الوقت سيذوب كل هذا وسيعودوا على حالتهم الطبيعية، لكن حياتهم الصحية وحالتهم النفسية ستكون أفضل وسيتخلصون من بعض المشاكل التى واجهتهم من قبل.

«العقرب»
ستعيش أيام صعبة على مستوى الحياة العاطفية التى قد تقلب حياتهم رأس على عقب، فيجب الا تتسرع في اتخاذ القرارات.

«القوس»
ستعيش مرحلة عاطفية مستقرة مع شريك الحياه، إلا أن حبه للفضول و العناد الدائم من الممكن أن يتسببوا في كثير من المشكلات التي تؤدي إلى توتر الأجواء، ويجب أن تسيطر على التفكير الزائد الذي قد يؤدي إلى ارتباك الأفكار، ويؤثر على طريقة تنفيذها.

«الجدي»
بعد فترات من الاكتئاب والمشاكل النفسية التى كان سببها شريك حياتك وحالتك العاطفية، ستشهد انفراجة كبرى خاصة على مستوى الحياة العملية وستحقق الكثير من المكاسب المادية.

«الدلو»
ستعيش حالة من التشويش الفكري، وتداخل الأفكار والأهداف، ويجب أن تضع أهداف محددة من البداية، لأن ترتيب الأولويات يسهل الوصول للطموح كثيرًا ويجعله أقرب إلى الواقع، وحافظ على ممارسة الرياضة، لانها تقلل من حدة التوتر النفسى وتساعد على استعادة طاقته ونشاطه.

«الحوت»
من المتوقع نجاحك في جميع المجالات العملية والشخصية في الفترة القادمة ، فلا تحاول أن تتراجع فطريقك قد فرش بالنور وبعد العسر سيأتى اليسر، وكن قادر على مواجهة المواقف الطارئة التى قد تفاجئك ولكنك قادر على أن تكون صاحب موقف حكيم ، الحياة مليئة بكثير من المواقف الطارئة.











 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة