هيريرا يأمل في الفوز بالدوري الأوروبي مع مانشستر يونايتد

الجمعة، 26 أغسطس 2016 01:32 م
هيريرا يأمل في الفوز بالدوري الأوروبي مع مانشستر يونايتد
هيريرا

أعرب لاعب فريق مانشستر يونايتد الانجليزي آندير هيريرا عن أمله في أن يتمكن من صناعة التاريخ من خلال الفوز بالدوري الأوروبي هذا الموسم، حيث لم يسبق لمانشستر يونايتد الفوز بالدوري الأوروبي من قبل.

وقال هيريرا لتلفزيون مانشستر يونايتد "إنها بطولة ممتعة للغاية ونريد أن نقاتل من أجل الفوز بجميع البطولات التي سنشارك فيها". "بطولة الدوري الأوروبي أصبحت ذات أهمية متزايدة كل موسم - حيث إن الاتحاد الأوروبي يعمل جاهدا من أجل ذلك. أعتقد أننا أكبر ناد في القرعة ونحترم تاريخ نادينا بشدة."

وأضاف "اللاعبون يريدون المشاركة في أكبر قدر ممكن من المباريات لذلك أمامنا فرصة للعب كل خميس، وأحد. وهذا أمر مهم للغاية بالنسبة لنا."

وتابع "هناك فرصة لأن ألعب في مواجهة فريقي السابق. لقد كان ناديا رائعا وله جماهير رائعة تسانده. لذلك بالطبع إن تمكنا من اللعب في مواجهة أتليتك فسوف تكون مباراة خاصة بالنسبة لي."

وقال هيريرا "بكل أمانة، أريد أن نواجهه أقرب خصوم بالنسبة للمسافة". "عندما تسافر رحلات طويلة فإنك تصاب بمزيد من الإرهاق في بعض الأحيان. هناك بعض الأندية من كازاخستان، روسيا، أوكرانيا وأعتقد أنهم الأبعد. ولكن بعد ذلك لا أمانع في مواجهة أي فريق. إن كنت تريد أن تفوز بأية بطولة عليك أن تلعب أمام أفضل الفرق لذلك لا يهم إن كان هذا الخصم في مجموعتك ستواجهه لاحقًا."

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق