درويش: كنت أتمنى انتقال رمضان صبحي من الأهلى إلى الزمالك

السبت، 27 أغسطس 2016 02:59 ص
درويش: كنت أتمنى انتقال رمضان صبحي من الأهلى إلى الزمالك

وجه الإعلامي الكاتب الصحفي مجدي الجلاد عدة أسئلة تحت عنوان "كيف تصف هؤلاء؟"، لرئيس نادي الزمالك كمال درويش، وسأله عن رأيه في اتحاد الكرة، قائلا: "يتميز هاني أبوريدة بأنه دخل في المستوى الافريقي واصبح مفيد ومؤثر للكرة المصرية، أما عن وزير الرياضة، وصفه بكلمه واحدة فقط "سياسي".

وفي رأيه عن النادي الاهلي، قال الأهلي قلعة من قلاع الرياضة المصرية الاساسية، ولم يختلف رأيه عن الزمالك قائلا أيضا قلعة مؤثرة ووجودها ضرورة، وعن مجلس إدارة الزمالك، قال يبذل قصارى جهده للنهوض بالزمالك.

وأضاف حسن صقر عنده انجازات كثبرة متميزة، وأفضل لاعب عرفته الملاعب على مدى التاريخ الكابتن رضا، وأفضل مديرفني درب فريق في مصر كان محمود الجوهري ثم حسن شحاتة، أما عن افضل لاعب كرة يد كان من نصيب حسن صقر وخالد عطية واحمد رحمي.

واستكمل رئيس نادي الزمالك السابق، اتمنى ان ينتقل رمضان صبحي من النادي الاهلى إلى الزمالك لكنه انتقل للدورى الانجليزى الان وربنا يوفقه، لافتا إلى أن رمضان صبحي له تأثير كبير على الأهلى لكن لا يمكن أن يلعب بمفرده "لانه ممكن يغرق ومحتاج توجيه مستمر"، حسب قوله.

كما قال خلال لقاءه ببرنامج "لازم نفهم" المذاع عبر فضائية "سي بي سي اكسترا"، أتوقع أن انتفاضة الزمالك ستستمر لان هناك لاعبين أقوياء، واستكمل: "اعتقد ان الزمالك سيسترد الدوري مرة أخرى.

وفي كلمته لمحمود طاهر قال درويش، لا بد وأن يواجه ولا يغيب عن النادي حيث ان النادي الاهلى احداثه لحظية تحتاج لمواجهة، وبشأن محمود الخطيب قال "جماهيريته تشير إلى أنه سيحصل على مجلس إدارة النادي الأهلي".

وتابع: اللاعب الافضل فى الزمالك الأن أيمن حفني ومصطفى فتحي وشيكابالا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق