بعد فضيحة «تويتر».. أحمد موسى يكشف سر رفض 81% ترشح «السيسي» لولاية ثانية.. سأظل داعمًا للرئيس مهما كانت النتيجة. الإعلامي لـ«نشطاء تويتر»: أغلقت حسابي لهذا السبب.. وأتحداكم باستفتاء جديد

السبت، 27 أغسطس 2016 09:32 م
بعد فضيحة «تويتر».. أحمد موسى يكشف سر رفض 81% ترشح «السيسي» لولاية ثانية.. سأظل داعمًا للرئيس مهما كانت النتيجة. الإعلامي لـ«نشطاء تويتر»: أغلقت حسابي لهذا السبب.. وأتحداكم باستفتاء جديد
صورة أرشيفية
حامد محمود

كشف الإعلامي أحمد موسى، حقيقة تصويت 81% من نشطاء تويتر ضد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي، لولاية ثانية في التصويت الذي قام بطرحه على حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر «تويتر».

وأوضح خلال برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على فضائية «صدى البلد»، أن عددًا من الذين اشتركوا في التصويت، من قطر وتركيا والكويت معقل جماعة الإخوان الإرهابية، وكذلك السودان وبريطانيا وأمريكا وعددًا من الدول الأجنبية الأخرى هم من قاموا بالتصويت ضد ترشح الرئيس عبد الفتاح السسي.

وأشار الإعلامي، إلى أن ما سبق يفسر نسبة الـ 81% التي جاءت رافضة لترشح الرئيس، في إشارة منه إلى مشاركة الإخوان بكثافة في التصويت، مؤكدًا أنه تلقى آلاف الاتصالات والمكالمات التي تؤيد تشرح السيسي، يومي الثلاثاء والأربعاء.

موقفه من «السيسي» بعد النتيجة
وأكد موسى، أنه سيظل داعمًا لوطنه ومدافعًا عن الرئيس عبد الفتاح السيسي لآخر نفس، مشيرًا إلى انه مستعد لدفع أي ضريبة في سبيل حبه لوطنه.

سبب إغلاق حسابه على «تويتر»
وأكد أنه أغلق حسابه على موقع «تويتر»، بعد الهجوم الكبير الذي تعرض له عقب طرحه استفتاء حول ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي، لولاية رئاسية ثانية.

وأضاف "أنا لقيت الناس مش متربية ولا ليها علاقة بالوطن وما عندهاش أخلاقيات ولا تملك شيئًا على الإطلاق!".

وتابع: "تويتر عبارة عن صفيحة قمامة، لكن ده ما يمنعش إن في ناس محترمة أشليهم على دماغي، بس الغالبية العظمى صفيحة قمامة مش متربين !".

استفتاء جديد على الهواء
وطرح الإعلامي استفتاء جديد حول تأييد أو رفض ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي، لولاية ثانية على الهواء، متحديًا بذلك نشطاء  «تويتر» الذين صوتوا بنسبة 81% ضد ترشح السيسي.

وطالب المواطنين بالمشاركة بكثافة في التصويت، مؤكدًا أنه سيقوم بعرض جميع المكالمات والرسائل التي سيستقبلها البرنامج على المشاهدين على الهواء.

وجدد مطالبته للإعلام، بعد تداوله استفتاء «تويتر» بشكل غير مهني، بإعلان نتيجة الاستفتاء هذه طالما كانوا يدعون أنهم يبحثون عن أمن الوطن بحسب قوله.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق