اليوم.. ختام دور الـ 32 من بطولة كأس ولي العهد السعودى بثلاث مواجهات

الأحد، 28 أغسطس 2016 03:30 ص
اليوم.. ختام دور الـ 32 من بطولة كأس ولي العهد السعودى بثلاث مواجهات

تختتم اليوم الأحد منافسات كأس ولي العهد السعودي لكرة القدم بثلاث مواجهات ضمن دور الـ32 من البطولة حيث يلتقي فريق الفتح مع نظيره أحد، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، ويلعب فريق العروبة مع التعاون على ملعب نادي العروبة، والخليج مع الحزم على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية.

وفى مباريات السبت تأهل فريق الوطني لدور الـ 16 من البطولة بعد تغلبه على الاتفاق بهدف دون رد، ضمن دور الـ32، وسجل هدف الوطني لاعبه عبدالعزيز البلوي في الثواني الأخيرة من المباراة، وبذلك يواجه الوطني فريق النصر في الدور المقبل.

وتأهل الفيصلي لنفس الدور بعد تغلبه على فريق "وج" بهدفين دون رد، وسجل هدفي الفيصلي المحترف ايفيرالدوا ستوم عند الدقيقة 20، وأحمد عباس في الدقيقة 36، وبذلك يواجه الفيصلي فريق الأهلي في الدور المقبل.

من ناحية أخرى انتظم لاعبوا المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء السبت، في مقر معسكر الأخضر في العاصمة السعودية الرياض، استعدادا لخوض أولى اللقاءات في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018، حيث ستكون البداية أمام منتخب تايلاند في الأول من شهر سبتمبر المقبل، واللقاء الثاني في اليوم السادس من شهر سبتمبر أمام منتخب العراق في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق