وزير الرياضة يتابع البطولة الأفريقية للسلة ويشيد بناشئات مصر

الأربعاء، 31 أغسطس 2016 01:54 م
وزير الرياضة يتابع البطولة الأفريقية للسلة ويشيد بناشئات مصر
خالد عبد العزيز وزير الرياضة
رامي بركات

أشاد خالد عبد العزيز وزير الرياضة بالمستوى المتميز الذى ظهرت بيه منتخب مصر للناشئات في البطولة الأفريقية لكرة السلة للناشئات تحت 18 سنة والتي تستضيفها مصر علي مجمع الصالات باستاد القاهرة وذلك خلال الفترة من 26 أغسطس و حتى 4 سبتمبر2016.

وأعرب عبد العزيز عن سعادته بارتفاع مستوى اللاعبات منذ بداية البطولة، مؤكدا انهن ذخيرة مصر الرياضية ومستقبل كرة السلة، ومشيدا بالدكتور مجدى أبو فريخة رئيس الاتحاد المصرى لكرة السلة ومدير البطولة محمد عبد المطلب واللجنة المنظمة الأمر الذى ابرز الصورة الرائعة لمصر وأكد على قدراتها التنظيمية.

وأكد على أن الصورة المبهجة لجماهير كرة السلة والتشجيع المثالى كان له الدور الكبير في تحميس اللاعبات و تحقيق الفوز في الدور الأول بلا هزيمة، معربا عن تفاؤله بهذا الجيل و متوقعا بطولة كأس عالم قوية فنيا و تنظيميا للناشئين في يوليو القادم والتي تستضيفها القاهرة خلال الفترة من 1-9 يوليو 2017 على ملاعب مجمع الصالات بإستاد القاهرة.

يذكر ان البطولة قد افتتحت يوم الجمعة الماضي بمشاركة 8 فرق وهى منتخبات مصر وتونس وانجولا والجزائر و موزمبيق ومالى وأوغندا ومدغشقر، بعد انسحاب كوت ديفوار.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة