بالصور.. طاهر يتفقد مستشفى الإسماعيلية العام ثاني أيام العيد

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2016 03:19 م
بالصور.. طاهر يتفقد مستشفى الإسماعيلية العام ثاني أيام العيد
شيرين شلتوت

اجرى اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية اليوم الثلاثاء جولة ميدانية مفاجئة للمستشفى العام رافقه خلالها الأمير أبوزيد السكرتير العام المساعد للمحافظة.

وتضمنت الزيارة تفقد ومتابعة سير وانتظام العمل بالمستشفى والاطمئنان على مستوى الخدمات الطبية والعلاجية التي يتم تقديمها للمرضى والمترددين على المستشفى.

وتفقد المحافظ العيادات الخارجية وقسم الاستقبال والطوارئ بمرافقة الدكتور عصام الدين عبد الوهاب مدير عام المستشفى والدكتور محمد خالد مدير العناية المركزة.

والتقى المحافظ خلال الزيارة بعدد من المرضى وذويهم وأطمأن منهم على عدم وجود أي شكاوى حيث أشاد الجميع بمستوى الخدمة المقدمة للمرضى بقسمي الاستقبال والطوارئ وحسن الاستقبال والمعاملة من جميع القائمين على العمل بالمستشفى وقد أشاد المحافظ بانتظام حركة العمل وتواجد الأطباء وأطقم التمريض والتزامهم بالنوبتجيات خلال أيام العيد.

وحرص محافظ الإسماعيلية على زيارة وتفقد ما يجرى تنفيذه من أعمال الصيانة الكاملة والتطوير ورفع الكفاءة للطريق الدائري وصيانة المسطحات الخضراء وأعمدة الإنارة وكشافات الإضاءة ضمن منظومة التجميل والتطوير التي تشهدها الإسماعيلية على مختلف القطاعات والمحاور والطرق الرئيسية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق