بالصور.. صلاح عيسي يزور دار الرضوان ومستشفي الرعاية بالإسكندرية

الجمعة، 16 سبتمبر 2016 05:38 م
بالصور.. صلاح عيسي يزور دار الرضوان ومستشفي الرعاية بالإسكندرية
أحمد مرجان

قام النائب صلاح عيسي، عضو مجلس النواب عن دائرة الرمل بالإسكندرية، بزيارة لدار الرضوان ومستشفي رعاية أطفال الرمل "وينجت"، لتقديم التهنئة للأطفال والاستماع إلي شكاوي الأهالي والمواطنين والأطباء، وقام بحل بعض المشكلات.

واجتمع عيسي، خلال زيارته، مع الهيئة الطبية بالمستشفي، وأعرب عن سعادته لمشاركته وهيئة مكتبه بالكامل في إدخال الفرحة للأطفال الأيتام، ولتقديم يد المساعدة لهم والعمل علي حل مشكلاتهم خاصة مشكلة التربية والتعليم، وقام بتوزيع الهدايا علي الأطفال وسط فرحة عارمة.

وأكد أن علي الجميع مسؤولية كبيرة تجاه إسعاد الأطفال وإدخال البهجة والفرحة عليهم خاصة الأيتام، مشيراً إلي أن المستشفي توفر كافة سبل الدعم والرعاية من أجل حياتهم الكريمة، وتوفير الأجواء المناسبة لإسعادهم واستكمال مسيرتهم بنجاح بجانب تأهيلهم وإعدادهم لتولي وظائف لائقة مستقبلاً.

ووجه مسؤولي الدار بضرورة ظهور مكان إقامة الأطفال في أبهي صورة له طوال الوقت وليس فقط في الأعياد، وتلبية كافة مطالبهم، وكذلك تشجيع جميع الأطفال علي ممارسة الرياضة، لافتاً إلي أن الدار والمستشفي خاصة في منطقة الرمل جاهزة لاستقبال النزلاء وأن جميع الأدوار داخل الدار علي نمط متناسق ومشرف، مناشداً بسرعة رفع كفاءة الأماكن التي تحتاج للصيانة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة