اليوم... تكتل «25-30» يلتقى أهالى محافظة القليوبية

السبت، 17 سبتمبر 2016 05:10 م
اليوم... تكتل «25-30» يلتقى أهالى محافظة القليوبية
صورة أرشيفية
غادة إبراهيم

شهدت مدينة كفر شكر بمحافظة القليوبية، اليوم السبت، لقاء مجموعة من أعضاء مجلس النواب من تكتل «25-30» في مقر النائب خالد يوسف بدائرة كفر شكر.

وتتضمن الزيارة زيارة نموذج مصانع وظيفتك جنب بيتك ثم زيارة لجمعية يوسف حلمي للتنمية ثم لقاء رياضي بين فريق النواب وفريق من دائرة كفر شكر.

وأكد أعضاء التكتل ان هذه الزيارة ليست الأولي من نوعها علي ارض الواقع في مختلف المحافظات لالتماس مشكلات المواطنين علي ارض الواقع ورفعها الي المعنيين في الحكومة باعتبار أن هذا التكتل يعبر عن صوت الشارع، مشيرين إلي أنها سبقتها زيارتين الأولي بالمنصورة والاخري بقلمي كفر الشيخ كنوع من استكشاف الهموم علي ارض الواقع ومحاولة التواصل مع الجماهير لان التكتل يعبر عن العدالة الاجتماعية التي نحاول أن ننادي بها داخل البرلمان.

وأكد التكتل التجهز للاجندة التشريعية لدور الانعقاد الثاني في مختلف اللجان النوعية داخل البرلمان، حيث أن كل عضو من اعضاء التكتل عضو في احدي هذه اللجان ودراسة وتباين الآراء حول القوانين الملحة التي يجب مناقشتها في دور الانعقاد الثاني، مشيرين الى أن البرلمان خرج صفر اليدين من دور الانعقاد الاول رغم زخم القوانين والمشروعات التي نوقشت قبل انعقاد البرلمان، وبالعكس زادهم هموما بضريبة القيمة المضافة.

وقالوا ان طموح التكتل الخروج من البرلمان الحالي ببعض القوانين التي تعبر عن السواد الاعظم لشعب مصر بقوانين تعبر عن العدالة الاجتماعية التي نادت بها ثورتي 25يناير و30 يونيو وهي قوانين هامة يجب أن تخرج إل الي النور مثل التأمين الصحي وقانون العمل الموحد.

وتوقع التكتل خوض معركة شرسة خلال دور الانعقاد الثاني أكثر من المعركة التي شهدها في الدور الأول لان القوانين المتعلقة بالعدالة الاجتماعية التي ستناقش في دور الانعقاد مثل التأمين الصحي والعمل الموحد، معربين عن أملهم في دور الانعقاد الثاني ان يعبر البرلمان بشكل حقيقي عن آمال وطموحات الناس خاصة وأن دور الانعقاد الأول صدرت عنه تشريعات ارهقت كاهل المصريين بحزمة من الاجراءات والضرائب والرسوم حولت الحكومة الي حكومة جباية.


 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق