بالصور.. حملة لضبط محتكري «كروت الشحن» فى كفر الشيخ

الإثنين، 19 سبتمبر 2016 12:29 م
بالصور.. حملة لضبط محتكري «كروت الشحن» فى كفر الشيخ
سمر القديرى ـ محمود فكرى

شنت مباحث التموين برئاسة المقدم إسلام البدوى، رئيس قسم مباحث التموين، حملة مكبرة على عدد من الاسواق والمحال التجارية ، والسنترالات التى تبيع كروت شحن الموبايل وذلك لتحقيق السيطرة علي الأسعار وخلق حالة التوازن بالأسواق ومنع الإحتكار وخاصة بالسلع الغذائية الإستراتيجية وكذلك متابعة الحالة التموينية.

واستهدفت الحملة عدداً من المحال التجارية والأسواق المجمعة بمدينة كفر الشيخ وأفرت عن ضبط 45قضية متنوعة مابين تهريب سولار وتجميع إسطوانات غاز لبيعها فى السوق السوداء وإمتناع عن بيع "كروت شحن" المحمول او البيه بأزيد من السعر الرسمى .

حيث أسفرت عن ضبط ٦١٥٠ لتر سولار قبل بيعها فى السوق السوداء ، كما تم ضبط تجميع إسطوانات غاز مدعمة،ضبط فيها ٦٥ إسطوانة ، وضبط قضيتين إمتناع عن بيع كارا شحن محمول ضبط فيها ١١٢ كارت، بيع كارت شحن محمول بأزيد من السعر الرسمي ضبط فيها ١٨ كارت ، كما تم ضبط قضية عرض لحوم مكشوفة للبيع، عدم الإعلان عن الأسعار، كما تم تنفيذ ٣٠ حكم غرامة.

وفى سياق متصل، تمكن ضباط إدارة البحث الجنائى فى كفر الشيخ من ضبط ٨٨٥ حالة إشغالات، وتحرير ١٥ محضر لعدم توافر إشتراطات الوقاية ضد أخطار الخريق بالحملات التجارية،كما تم تم تنفيذ عدد٢٦ قرارات إدارية.. بإزالة تعديات علي الأراضي الزراعية وحرم الطريق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق