بالفيديو والصور.. انتظام الدراسة بمدارس الإسماعيلية فى بداية العام الجديد

الأحد، 25 سبتمبر 2016 11:19 ص
بالفيديو والصور.. انتظام الدراسة بمدارس الإسماعيلية فى بداية العام الجديد
شيرين شلتوت

انتظمت الدراسة رسميا اليوم الأحد أول ايام العام الدراسي 2016- 2017 في 954 مدرسة على مستوى محافظة الإسماعيلية شملت جميع المراحل التعليمية.

وشهدت محيطات مدارس المحافظة تشديدات أمنية ودرويات شرطية وكمائن ثابتة و متحركة وتمركز لرجال المرور من قبل قوات أمن الإسماعيلية خصوصا في مناطق مجمع مدارس المدينة وميدان مدرسة السادات التي تشهد تكدس مروري شديد و زحام بسبب وقوع اكثر من 10 مدارس بها.

وتوافد عدد كبير من الطلاب بمصاحبة أولياء أمورهم منذ الساعة السابعة صباحا الى مدارسهم لحضور تابور الصباح و الاطمئنان على اماكنهم داخل الفصول، كما تواجدت لجان المنتابعة بمختلف الادارات منذ بداية تابور الصباح للاطمئنان على انتظام العملية التعليمية في بداية العام الدراسي الجديد.
وكان اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية قد قام بجولات ميدانية في العديد من مدارس المحافظة للتأكد من جاهزيتها و استعداداتها لاستقبال العام الدراسي الجديد، مؤكدا على ان يكون العام داراسي هذا العام مميزا و مختلفا عن الأعوام الماضية.

ومن جانب اخر يفتتح اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية بعد قليل مدرسة قرية الأمل لشباب الخريجين بالقنطرة شرق لاستكمال المنظومة الخدمية بالقرية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق