الحكومة الاردنية تستنكر جريمة اغتيال الكاتب الصحفي ناهض حتر

الأحد، 25 سبتمبر 2016 11:53 ص
الحكومة الاردنية تستنكر جريمة اغتيال الكاتب الصحفي ناهض حتر
محمد المومنى

استنكر وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الاردنية الدكتور محمد المومني، الجريمة النكراء التي راح ضحيتها صباح اليوم الكاتب الصحفي الاردني ناهض حتر.
وأكد المومني في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، أن الثقة بالقضاء الأردني وبأجهزتنا الأمنية عالية في متابعة ومحاسبة من اقترف هذه الجريمة النكراء، مشدداً على أن اليد التي امتدت إلى الكاتب حتر ستلقى القصاص العادل حتى تكون عبرة لكل من تسول له نفسه ارتكاب مثل هذه الجريمة الغادرة.
وثمن المومني ردود الأفعال التي صدرت عن قيادات المجتمع وفعالياته السياسية والاجتماعية والإعلامية، والتي أدانت هذا العمل الإجرامي الذي يتطاول على دولة القانون، قائلا: "إن القانون سيطبق بحزم على من قام بهذا العمل الآثم، وان الحكومة ستضرب بيد من حديد كل من يستغل هذه الجريمة لبث خطاب الكراهية الطارئ على مجتمعنا".
وكان الكاتب الاردني ناهض حتر قد لقى مصرعه أمام قصر العدل بمنطقة العبدلي بوسط عمان بثلاث طلقات وتم إلقاء القبض على القاتل، ويأتي الحادث بعد نحو اسبوعين من اطلاق سراحه بكفالة مالية ، اثر نشره رسما كاريكاتوريا اعتبر انه "يمس الذات الالهية" عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق