مدير إدارة كفر شكر تتوعد بإحالة من يخوض في السياسة للتحقيق

الأحد، 25 سبتمبر 2016 02:12 م
مدير إدارة كفر شكر تتوعد بإحالة من يخوض في السياسة للتحقيق
غادة إبراهيم

تفقدت سعاد فرج سالم مدير عام إدارة كفر شكر التعليمية بمحافظة القليوبية، يرافقها محمد الهادي رئيس مجلس مدينة كفر شكر، عددًا من المدارس في أول يوم من العام الدراسي الجديد، عدة مدارس للاطمئنان على حسن سير العملية التعليمية في أول يوم دراسي، بحضور خالد الشربيني مدير ادارة التخطيط بالإدارة التعليمية.

وبدأت الجولة بحضور طابور الصباح بمدرسة كفر شكر الاعدادية بنات، ومدرسة 25 يناير الرسمية للغات، وألقت كلمة أكدت فيها على تفعيل لائحة الانضباط المدرسي الجديدة، وتوزيع دليل تأمين المدارس للحفاظ على حياة الطلاب، ومنعًا للهروب من اليوم الدراسي، والإلتزام بالزي المدرسى وعدم الإنسياق وراء الشائعات والحديث في السياسة.

كما تفقدت مدارس المنشأة الصغرى والكبرى، وقامت بتوزيع بعض الهدايا على أطفال مدارس رياض الأطفال بمناسبة العام الدراسي الجديد.

ووجهت مديرة الإدارة كلمة للشهيد الذي ضحى بدمائة من أجل الحفاظ على تراب الوطن، بأن يطمئن وأن وراءه جيل صاعد من الشباب المتعلم والواعد يثأرون له ويأخذون حقه.

وأضافت مديرة الإدارة على ضرورة الولاء والإنتماء للطلاب تجاة الوطن والحفاظ على المدرسة، وحث الطلاب على الاجتهاد والمعلمون على العمل للخروج بعام دراسي مميز.

ودعت فرج لأطلاق مبادرة «هيا نعمل ونتعلم من أجل رفعة الوطن»، وتوعدت بإحالة أي معلم أوطالب يخوض في السياسة داخل أسوار المدرسة إلى جهات التحقيق.

وأشارت إلى عدم تحصيل أي تبرعات من الطلاب وأولياء الأمور تحت أي مسمى، والتأكيد على النظافة ورفع القمامة من داخل وخارج أسوار المدارس، وعدم ربط توزيع الكتب الدراسية بالمصروفات حفاظا على مستقبل الطلاب

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق