العثور على ضابط متهم بقضية اغتصاب قتيلا في منزله

الثلاثاء، 27 سبتمبر 2016 01:30 ص
العثور على ضابط متهم بقضية اغتصاب قتيلا في منزله

عثرت الشرطة في مدينة دنفر الأمريكية على ضابط برتبة كولونيل في القوات الجوية - كان متهما في جريمة اغتصاب وعدد من الجرائم الأخرى- قتيلا في منزله في كولورادو.

وقال المسؤولون اليوم الاثنين إن الشرطة المدنية كانت تلقت تقريرا بشأن حادث انتحار.

عثر على جثمان الكولونيل يوجين كوهي(46 عاما) أمس الأحد في منزله المدني في كولورادو سبرينغز حسبما أفادت شرطة المدينة، ولم تعلن السلطات عن ملابسات وفاة الضابط.

قالت القوات الجوية إن كوهي أعفي من مهامه في يونيو، عام 2015 عندما بدأ التحقيق في جريمة الاغتصاب. وكان مقررا أن يمثل للمحاكمة العسكرية في السابع عشر من أكتوبر المقبل.

وقال تيم ستانسكي وهو سيرجنت في شرطة كولورادو سبرينغز إنهم عثورا على جثمان كوهي بعد تلقي الشرطة بلاغا عن واقعة انتحار.

وقال مكتب التحقيقات الجنائية إن الامر قد يستغرق أربعة إلى ستة أسابيع قبل نشر نتائج تقرير الصفة التشريحية. كان كوهي نائب قائد جناح الفضاء الخمسين في قاعدة شرايفر للقوات الجوية خارج كولورادو سبرينغز.

تجري الوحدة عمليات الاتصال العسكري وتدير الأقمار المناخية الصناعية وكذلك أقمار النظام العالمي لتحديد المواقع والذي يجري الاعتماد عليه في استخدامات مدنية وعسكرية واسعة.

وجهت لكوهي اتهامات باغتصاب سيدة أواخر عام 2014 وأوائل 2015 ، كما وجهت له اتهامات بالزنا وتصوير مقاطع إباحية غير لائقة والاهمال أثناء الخدمة والقيام بتصرفات لا تليق بضابط.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق