بالصور.. فعاليات اليوم الرابع لأسبوع الاخاء الرياضي المصري التونسي الأول

الأربعاء، 28 سبتمبر 2016 08:53 م
بالصور.. فعاليات اليوم الرابع لأسبوع الاخاء الرياضي المصري التونسي الأول
أمنية رمضان

في إطار فعاليات اليوم الرابع لأسبوع الاخاء الرياضي المصري التونسي الاول التقي فريق تنس الطاولة للوفد التونسي وفريق منتخب مصر للناشئين تحت 15 سنة والذي سبق وان التقوا علي ملاعب نادي الصيد، ولاقي فريق آنسات كرة السلة فريق نادي الصيد علي ملاعب المركز الأولمبي، وتقابل فريق سلاح الشيش التونسي مع فريق نادي المعادي واليخت بنادي المعادي واليخت.

حضر اللقاءات حنان عبد المنعم مدير عام الإدارة العامة للكوادر الرياضية بوزارة الشباب والرياضة، حيث أعربت ان المنافسات التي تقوم بها الفرق المصرية امام نظيرتها التونسية تهدف الي تعميق العلاقات الرياضية والثقافية، وتأكد على تلاحم الشعبين من خلال الشباب المشارك في فاعليات أسبوع الآخاء.
وأشارت حنان عبد المنعم إلى أن فاعليات أسبوع الآخاء المصري التونسي تلقى اهتمام المسئولين في الدولة والمتمثلة في وزارة الشباب والرياضة برئاسة المهندس خالد عبد العزيز.

وقد قام الوفد صباح اليوم بزيارة الي المتحف المصري، حيث أبدوا سعادتهم بالآثار الموجودة بالمتحف، معربين عن سعادتهم بآثار المتحف التي تعكس حضارة ال 7 الاف سنة، مؤكدين أن مصر هي مهد الحضارة وستظل بتاريخها وقوة شعبها في الحاضر قلب الوطن العربي النابض وصمام أمانه ثم بعد ذلك قاموا بجولة حرة في مدينة القاهرة.

ومن المقرر ان يجري الوفد التونسي غدا بعض اللقاءات الرياضية بالمركز الأولمبي بالمعادي ثم يتوجهوا الي منطقة الحسين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة