عبد الحفيظ: سنستغل توقف الدوري لعلاج بعض النواحي الفنية في الفريق

السبت، 01 أكتوبر 2016 03:59 ص
عبد الحفيظ: سنستغل توقف الدوري لعلاج بعض النواحي الفنية في الفريق

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن فترة توقف الدوري فرصة طيبة سيستغلها الجهاز الفني، لعلاج بعض الجوانب الفنية لفريق القلعة الحمراء، وتجربة لبعض الخطط الجديدة لتنفيذها في المباريات عقب استئناف المسابقة، وسيحصل حسام البدري المدير الفني على فرصة لتقييم أداء اللاعبين.

وأضاف عبد الحفيظ أن الصفقات الجديدة التي أبرمها الأهلي بدأت تظهر في التشكيل، حيث منح الجهاز الفني الفرصة لعلي معلول وكريم نيديفيد وجونيور أجاي، بخلاف ميدو جابر، الذي ظهر في مباراة نهائي كأس مصر.

وأكد أن كل لاعب في الأهلي سيحصل على فرصة وفقا لظروف كل مباراة، خاصة أن مسابقة الدوري لم يمض منها سوى ثلاثة أسابيع فقط ومازال الوقت كافي للدفع بجميع اللاعبين.

وطالب مدير الكرة بعدم التعجل في الحكم على أداء الفريق بشكل عام أو على أي لاعب بشكل خاص، خاصة وأن مسابقة الدوري ما زالت في بدايتها، مشيرا إلى أن الأسابيع القادمة ستشهد تحسن أكبر في أداء الفريق بشكل كبير.

ومن المقرر أن يغادر سيد عبد الحفيظ، القاهرة صباح السبت إلى ألمانيا، للاطمئنان على حالة رامي ربيعة، مدافع الفريق الأول، الذي خضع لعملية جراحية صباح الخميس لتنظيف الركبة.

وسيعقد عبد الحفيظ جلسة مع الفريق الطبي الذي أجرى العملية الجراحية لربيعة للوقوف على حالته من الناحية الطبية وبرنامج التأهيل، بالإضافة إلى معرفة موعد عودته للتدريبات والمباريات.

ومن المنتظر أن يعقد رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المهندس محمود طاهر، خلال الأيام القادمة جلسة مع سيد عبد الحفيظ، عقب العودة من ألمانيا، لمناقشة تعديل بعض البنود في لائحة فريق الكرة الخاصة بالموسم الجديد، لزيادة تحفيز اللاعبين على تحقيق الفوز في المباريات والمنافسة بقوة على البطولات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق