الحماية المدنية بالبحيرة: قنبلة الطريق الدولي تزن 7 كيلو جرامات

السبت، 01 أكتوبر 2016 10:34 م
الحماية المدنية بالبحيرة: قنبلة الطريق الدولي تزن 7 كيلو جرامات
صورة تعبيرية

قال العميد جمال ياسين مدير إدارة الحماية المدنية بالبحيرة: إن قنبلة الطريق الدولي الساحلي بدائرة كفر الدوار تزن 7 كيلو من المتفجرات، وتم التعامل معها وتفكيكها قبل الانفجار بلحظات معدودة، مشيرا إلى أنه جارٍ تمشيط المنطقة المحيطة للقنبلة التي تم تفكيكها عن طريق الكلاب البوليسية للكشف عن جسم غريب بالمنطقة.

وكان رجال المفرقعات بالبحيرة قد تمكنوا قبل قليل من تفكيك قنبلة شديدة الانفجار قام مجهولون بزراعتها بأول طريق 45 المتفرع من الطريق الدولى الساحلى، دائرة مركز كفر الدوار بالبحيرة، وتكثف القوات جهودها لضبط المتهمين الذين فروا وسط الزراعات.
تلقى اللواء علاء الدين شوقى مدير أمن البحيرة بلاغًا من أفراد القوات المعينة لتأمين الطريق الساحلى بالاشتباه في عدد من الأشخاص قاموا بوضع جسم غريب أمام قرية السنوسى أول طريق 45 وفروا هاربين وسط الزراعات.

وانتقلت على الفور قوات الحماية المدنية وخبراء المفرقعات برئاسة العميد جمال ياسين مدير الإدارة، وتم عمل كردون حول الجسم الغريب وبمعاينته تبين أنه قنبلة شديدة الانفجار.

تمكنت القوات من تفكيكها وإحباط مفعولها، ويكثف ضباط مباحث مركز كفر الدوار برئاسة المقدم أحمد سمير جهودهم لملاحقة المتهمين، وتنشيط منطقة الواقعة، وجار تحرير محضر بالواقعة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة