بالصور.. «جودة» يتفقد العملية التعليمية بمدارس سيدي سالم

الأربعاء، 05 أكتوبر 2016 11:28 ص
بالصور.. «جودة» يتفقد العملية التعليمية بمدارس سيدي سالم
محمود فكري ـ سمر القديري

قام الدكتور علاء جودة، مدير عام الإدارة التعليمية بمدينة سيدي سالم بمحافظة كفر الشيخ اليوم بجولة تفقدية مفاجئة لعدد من المدارس التابعة للإدارة منها مدرسة سيدي سالم الثانوية، ومدرسة دمرو الثانوية للبنين، ومدرسة الشيخة نفيسة للتعليم الأساسي، ومدرسة السبعين الإبتدائية، وذلك للإطمئنان علي سير العملية التعليمية بتلك المدارس، والوقوف علي أهم المشاكل الموجودة في المدارس، وسرعة حلها علي الفور.

وقال « جودة » في كلمة له أثناء الزيارة للمدرسين، أن الطلاب لهم الحق الكامل في تقديم أفضل الخدمات التعليمية المتميزة، فضلا عن ضرورة إلتزام المدرسين الدائم بمواعيد العمل الرسمية، وعدم التلاعب حتي لا يقعو تحت طائلة القانون .

وأضاف « جودة» في تصريحات خاصة لـ«صوت الأمة » أن هناك زيارت مفاجئة يوميا علي المدارس المختلفة للإطمئنان علي سير العملية التعليمية بها، وأيضا للتاكيد علي تسليم الكتب للطلاب من المخازن الموجودة بالمدارس، وعدم السماح بالتلاعب إطلاقا، وسيتم تطبيق القانون بكل حزم وقوة علي المخالفين للتعليمات الوزارية التي تنظم العملية التعليمية .

وأشار «جودة» إلي أن الإنضابط في العمل من أهم السبل التي تساهم بشكل كبير في تطوير المنظومة التعليمية، لتعود بثمارها علي أبنأنا الطلاب والطالبات، لإخراج جيل قادر علي تحمل المسئولية، وجدير بقيادة البلاد في المراحل القادمة.

وشدد «جودة» علي جميع مسئولي المدارس بضرورة الإهتمام الكامل بنظافة الفصول، والحمامات التي يستخدمها الطلاب، وفناء المدارس، وأيضا المواظبه علي وجود الأنشطىة الطلابية بالمدارس للتلاميذ.

وفي نهاية الجولة ناشد «جودة» جميع طلاب المدارس التي قام بالمرور عليها، بضرورة عدم السكوت عن حقوقهم التعليميه، وإذا حدث أي تجاوز أو تقصير علي الطلاب أن يتوجهو إليه فورا، لأفتا إلي أن مكتبه مفتوح للجميع علي مدار الساعة .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق