بالصور.. «مهندسي الإسكندرية» و«الكهرباء» يبحثان أوجه التعاون المشترك

الأحد، 09 أكتوبر 2016 01:15 ص
بالصور.. «مهندسي الإسكندرية» و«الكهرباء» يبحثان أوجه التعاون المشترك
أحمد مرجان

التقت المهندسة سمر شلبي رئيس نقابة المهندسين بالإسكندرية، والمهندس خالد أمين، أمين عام نادي المهندسين، بالمهندس حمدي عكاشة رئيس شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء لبحث أوجه التعاون بين النقابة والشركة.


وأكدت «شلبي» علي حرص النقابة علي خلق سبل تعاون مع مختلف الهيئات والمؤسسات الكبري، بما يصب في الصالح العام للمهندس بوجه خاص، وصالح المجتمع بوجه عام.


وأوضحت أن اللقاء أسفر عن الاتفاق بإقامة معرض دائم داخل نادي "سابا باشا" لتوفير اللمبات الليد الموفرة للطاقة، مما يساهم بشكل كبير في العمل علي ترشيد الطاقة، موضحة أن اللقاء تناول العديد من أوجه التعاون.


وأشارت إلي أن النقابة ستقوم علي توفير مندوب من النقابة يقوم بصورة مستمرة بالتواصل مع المهندسين العاملين بالشركة، لتسهيل حصولهم علي الخدمات المقدمة من النقابة، بالإضافة إلي توفير دورات تدريبية مختلفة سواء التي تقدمها النقابة أو التي يطلبها المهندسين، مطالبة بتوفير فرص تدريبية لطلاب كليات الهندسة بالإسكندرية داخل الشركة.


وقال المهندس حمدي عكاشة رئيس شركة توزيع الكهرباء بالإسكندرية، إن الشركة تقوم بتوفير كل أنواع اللمبات الليد شديدة التوفير، وتقديمها للمواطنين بالتقسيط، وذلك من أجل العمل علي ترشيد الطاقة، منوها إلي أن خلق سبل تعاون مع صرحٍ كبير كنقابة المهندسين بالإسكندرية، بمثابة مثال علي تكاتف مؤسسات الدولة، للعمل علي ترشيد الطاقة وتقليل الاستهلاك وخدمة المواطنين، منوها إلي أن الشركة تقوم بعمل حملات توعية للمواطنين بهدف ترشيد الطاقة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق