ندوة للتوعية بمرض «سرطان الثدي» بمستشفى شفاء الأورمان بالأقصر

الخميس، 13 أكتوبر 2016 02:37 م
ندوة للتوعية بمرض «سرطان الثدي» بمستشفى شفاء الأورمان بالأقصر
مستشفى شفاء الأورمان بالأقصر
هبة الطويل

نظمت مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام، بمدينة طيبة الجديدة شمالي محافظة الأقصر، ندوة للتوعية بمرض سرطان الثدي، بمشاركة أكثر من 500 سيدة.

شارك في الندوة الدكتور أحمد مجدي استشاري الأورام بمستشفى شفاء الأورمان، والدكتور محمد صابر مدير الصيدلية بالمستشفى، ومحمد بدوي نائب مدير المستشفى، وعماد فؤاد مدير المشتريات والمخازن، ومحمد حسين مدير الموارد البشرية، ومسئولي العلاقات العامة بالمستشفى، أحمد الناظر، وأحمد شوقي، ونورا كردي، ولفيف من قيادات محافظة الأقصر والأهالي والسيدات اللاتي حضرن للمشاركة في الندوة لمعرفة كافة السبل اللازمة لمواجهة مرض سرطان الثدي والعلاج منه.

وتحدث الدكتور أحمد مجدي استشاري الأورام بالمستشفى، عن كافة التفاصيل والأمور والخطوات اللازمة التي من المفترض أن تتخذها سيدات مصر بأكملها والصعيد على وجه الخصوص لمحاربة المرض، مؤكدًا أن الورم يتواجد داخل جسد الإنسان لمدة من 10 لـ15 سنة، لكنه يظهر فجأة وينتشر بالجسد.

وتم خلال الندوة فتح باب الأسئلة للسيدات الحضور، والتي كانت أغلبها عن كيفية الاكتشاف المبكر للمرض ومواجهته، وما هى الخطوات المطلوبة والآثار الجانبية التي تظهر على السيدات للتوجه إلى الأطباء لاكتشاف المرض.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق