صور.. إصابة هارب من سجن «المستقبل» أثناء ضبطه ومحاصرة آخر

الجمعة، 21 أكتوبر 2016 02:50 ص
صور.. إصابة هارب من سجن «المستقبل» أثناء ضبطه ومحاصرة آخر
شيرين شلتوت

أصيب أحد المتهمين الهاربين من سجن «المستقبل» بالإسماعيلية، أثناء ضبطه من قبل قوات الشرطة بقرية «أبوصوير» البلد بعد تباد لاطلاق النار مع قوات الأمن ومحاصرة المنطقة المختبئ بها، كما استخرج أهالي المنطقة سلاح المتهم بعد محاولته اخفاؤه.

وحاصرت القوات المتهم الهارب الآخر وجاري ضبطه في محاولة الهروب من السجن، بعد أن شهد سجن مدينة «المستقبل» حالة من الارتباك إثر محاولة مساجين الهروب بعد استدعاؤهم الشرطي محمد أبوالفتوح المكلف بتأمين السجن وادعاء مرض أحدهم، وقاموا بخطف السلاح الميري الخاص به وأطلقوا النيران عليه مما أسفر عن إصابته بقدميه.

وكان لقي مواطن مقيم بقرية «الواصفية» يُدعى أحمد عبدالوهاب 35 عام قد لقي مصرعه، بينما أصيب الرائد محمد الحسيني رئيس مباحث مركز شرطة «أبوصوير» بالإسماعيلية بطلق ناري في الرأس، وفرد شرطة محمد أبوالفتوح بطلق ناري في القدمين إثر تبادل اطلاق نار أثناء محاولة السيطرة على هروب مساجين من سجن «المستقبل» دائرة مركز «أبوصوير».

وتم نقل جثة المواطن إلى مشرحة مستشفى الإسماعيلية العام، ونقل الضابط والشرطي إلى قسم المخ والأعضاب والأوعية الدموية لتلقي العلاج اللازم.

على الفور انتقلت قوة من مباحث «أبوصوير» وقوات التدخل السريع والأمن المركزي للسيطرة على الموقف لملاحقة الهاربين أمنيًا، وسمع دوي طلقات نار في محيط منطقة السجن وقرية «الواصفية» وتم تأمين السجن من الداخل والخارج وعمل كردون أمني .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق