وزير الصحة يصل مطار شرم الشيخ الدولي

الإثنين، 24 أكتوبر 2016 08:29 م
وزير الصحة يصل مطار شرم الشيخ الدولي
مطار شرم الشيخ الدولى
نور إسماعيل ـ عصام صبحى

وصل الدكتور أحمد عماد الدين، وزير الصحة والسكان،  مساء الاثنين، مطار شرم الشيخ الدولي، لحضور المؤتمر الوطني الأول للشباب، بمدينة شرم الشيخ، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمشاركة ما يقرب من 3 آلاف شاب ونحو 500 شخصية عامة.


ويعقد المؤتمر غدًا الثلاثاء، ويستمر لمدة ثلاثة أيام تنتهي في 27 أكتوبر 2016، ويعد هذا الحدث قناة اتصال حقيقية وفعالة بين الحكومة المصرية والشباب، الذين يمثلون كافة شرائح وقطاعات الشباب المصري، من شباب الجامعات والرياضيين والمثقفين والإعلاميين، الذين يعبرون بصدق وإخلاص عن القوى السياسية والأحزاب، وشباب الدفعة الأولى من البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة.

كما يهدف المؤتمر إلى صياغة رؤية كاملة وشاملة تشترك بها الدولة والشباب المصري معًا، من خلال الحوار وعرض القضايا الخاصة بهم، والتعرف على احتياجاتهم وتطلعاتهم المستقبلية.

ويشمل المؤتمر عقد 23 جلسة عامة، خلال أيام انعقاد المؤتمر الثلاثة، حول الاقتصاد المصري وتناقش رؤية شبابية لآفاق المستقبل، ودراسة التأثيرات السلبية على الشخصية المصرية وسبل علاجها وتأثير وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي في تكوين الوعي وصناعة الرأي العام، كما تعقد ورش العمل في القاعات الجانبية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق