فيديو.. «إبداع.. إنطلاق» يعرض فيلم تسجيلي لتعاون السيسي والشباب

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2016 11:24 ص
فيديو.. «إبداع.. إنطلاق» يعرض فيلم تسجيلي لتعاون السيسي والشباب

بدأت، منذ قليل، مراسم افتتاح مؤتمر الحوار الوطني الأول للشباب، بعوان «إبداع.. إنطلاق»، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وشهدت بداية المؤتمر، كلمة لمجموعة من الشباب المنظمة للمؤتمر، كما تم عرض فيلم تسجيلي، عن انجازات الشباب خلال الفترة الماضية، ومشاركة الرئيس الشباب في تطوير أفكارهم وتطبيقها علي أرض الواقع.

كان قد توافد العديد من رموز وقيادات الدولة، وكان أبرزهم، المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، المهندس إبراهيم محلب مستشار رئيس الجمهورية، كمال الجنزوري رئيس الوزراء الأسبق، ولفيف من الوزراء والقيادات السياسية والشبابية، كما يشارك بالمؤتمر نحو ثلاثة ألاف شاب و 300خبير وشخصية عامة.

جدير بالذكر أن اليوم الثلاثاء، أول أيام فعاليات المؤتمر الوطني الأول للشباب، وتبدء فعاليات اليوم الأول بقاعة المؤتمر الرئيسية، في الساعة التاسعة صباحًا لمدة ساعة، تحت عنوان "رؤية الشباب لإصلاح منظومة التعليم"، ويليها في العاشرة صباحًا جلسة بعنوان «دراسة مسببات العنف في الملاعب وعودة الجماهير، وحتى الحادية عشر ظهراً، ثم جلسة بعنوان "الفرص المتاحة لمشاركة الشباب في المحليات».

كما يناقش الوفود المشاركة في بداية اليوم الأول خلال الجلسة الرابعة بالمؤتمر والتي تبدأ من الثانية عشر ونصف ظهراً وحتى الواحدة والنصف «سبل تعظيم الاستفادة لاثراء النشاط الثقافي»، ويليها جلسة بعنوان: «مساوات تعظيم الاستفادة في المشروعات القومية الكبرى» تستمر حتى الثانية والنصف ظهرًا، ثم جلسة التي تليها تتحدث عن «دور الشباب في تنفيذ رؤية مصر 2030» والتي تنتهي في الثالثة والنصف عصرًا.

وتختتم فعاليات اليوم الأول بحفل ختامي يبدأ من الساعة السابعة مساءً وحتى العاشرة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق