زيدان يتوقع انتهاء العقم التهديفي لرونالدو

الأربعاء، 26 أكتوبر 2016 06:42 ص
زيدان يتوقع انتهاء العقم التهديفي لرونالدو
الفرنسي زين الدين زيدان،

توقع الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد أن ينتهي ما وصفه بالجفاف التهديفي لمهاجم الفريق كريستيانو رونالدو قريبا.

وجدد مدرب الميرنجي، ثقته في اللاعب البرتغالي كريستيانو رغم أن يعيش أسوأ فتراته التهديفية منذ وصوله لريال مدريد، مؤكدا أنه سيسجل قريبا عددا من الأهداف في مباراة واحدة.

وأشار المدير الفني - في تصريح للصحفيين نقلته وكالة الأنباء الإسبانية - إلى قيام رونالدو برفع يده للإشارة كما لو كانت اللعبة تسلل بعدما سجل زميله الفارو موراتا هدف الفوز على أثلتيك بلباو، قائلا "ما سنفعله هو التفكير في اللعب، فقط لان ما يحدث في الخارج لا يمكننا التحكم فيه أو التعليق عليه".

وأضاف "يقولون الكثير من الأشياء التي من الأفضل تركها تمضي نحن فقط نركز على ما يجب أن نفعله في الملعب".

وأكد زيدان، أنه يتحدث باستمرار مع النجم البرتغالي و كل أحاديثه معه لم تتطرق إلى عدم التسجيل، مبينا "أتحدث عن أشياء أخرى تهمني. أفضل أن يسجل كريستيانو هدفين أو ثلاثة في المباراة، ولكني لست منزعجا لأن هذا سيحدث.الآن لا يضيع الفرص التي تتاح له، ولكن المهم هو أن تتاح تلك الفرص. وكلما كثرت سيسجل قريبا".

وأوضح زيدان "أعلم مشاعر المهاجم فكنت ألعب، وعانيت من الضغوط لأقدم الكثير وأسجل وتعرضت لصافرات استهجان بعض الجماهير بالمدريدية.. وتمنيت تخفيف حدة الصافرات ضد كريستيانو خلال مباراة أثلتيك عندما آثر اللاعب التسجيل بنفسه دون التمرير إلى أي من زميليه الخاليين من الرقابة أمام المرمى الفارغ".

وقال "أتفهم ذلك لأنهم كانوا يصفرون لي أيضا كلاعب وهذا يمكن أن يحدث والجمهور يطالب الكثير من اللاعبين وفي البرنابيو بشكل خاص وأرى أن كريستيانو يعرف كل ذلك وغير منزعج. إذا كان هناك صافرات من وقت لآخر فليست معضلة. الأهم هو الاستمرار في عملنا ونحن نعرف أهمية جماهيرنا"

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق