كشف لغز العثور على جثة شخص في ترعة التبطين بالبحيرة

الأربعاء، 26 أكتوبر 2016 08:03 ص
كشف لغز العثور على جثة شخص في ترعة التبطين بالبحيرة
صورة ارشيفية
البحيرة- محمد عيسوي:

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة البحيرة من كشف لغز العثور على جثة في ترعة التبطين بمدينة النوبارية وملقاة داخل جوال، إذ تبين أن وراء الجريمة سرقة سيارة المجني عليه.

وترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة النوبارية بلاغا من "إبراهيم. س. و" يفيد بوجود جثة طافية بترعة التبطين أمام مزرعة فيكتر لشخص مجهول في منتصف العقد الثالث من العمر يرتدي كامل ملابسه داخل جوال، وموثوق اليدين والقدمين بحبل، وقررت النيابة العامة نقل الجثة لمشرحة مستشفى النوبارية العام.

وأسفرت جهود فريق البحث إلى تحديد شخصية المجني عليه ويدعى "سالم. م. س" (21 عاما – سائق) ومقيم بالقاهرة، وسبق اتهامه في قضية جنح بقسم الخليفة في القاهرة "مخدرات"، ولم يحرر محضر بغيابه كما توصلت الجهود إلى أن وراء إرتكاب الواقعة "عبدالرازق. ح. خ" (27 عاما – تاجر) و "محمد. م. ج. م" (26 عاما – تاجر) ومقيمان في سوهاج، حيث استدرجا المتهمان المجني عليه من منطقة البساتين بالقاهرة بسيارته دبابة بيضاء اللون موديل 2015 بدعوى نقل ثمار الفاكهة من منطقة قرية أدام بالنوبارية إلى القاهرة، وتعديا عليه بالضرب "بعصا" حتى فارق الحياة وتم توثيقه بالحبال ووضعه داخل جوال وإلقائه في الترعة والاستيلاء على السيارة خاصته.

وبتقنين الإجراءات تمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة غرب النوبارية من ضبط المتهم الأول وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الهارب.

وتم ضبط سيارة المجني عليه بإرشاد المتهم المضبوط وتحرر المحضر الالزم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة