فيديو.. راندا رزق: المؤتمر الوطني كشف حساب بين الشباب والرئاسة

الأربعاء، 26 أكتوبر 2016 07:40 م
فيديو.. راندا رزق: المؤتمر الوطني كشف حساب بين الشباب والرئاسة
نور اسماعيل-أبانوب نبيل

قالت الدكتورة راندا رزق، عضو المكتب الرئاسي للتنمية المجتمعية، إن المؤتمر الوطني الأول للشباب مخطط له من أكثر منذ عام بالتزامن مع بداية عام الشباب الذي أطلقه الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالإضافة إلى برنامج «بي إن بي» للقيادات الشابة، لافتةً إلى أن هذا المؤتمر بمثابة كشف حساب بين الشباب والرئاسة وماذا قدمت لهم الدولة وما هي التطورات التي حدثت لهم عقب تأهيل الشباب للقيادة.


وأضافت عضو المكتب الرئاسي للتنمية المجتمعية، في تصريح خاص لبوابة «صوت الأمة»، نتحدث خلال المؤتمر مع الشباب عن احتياجاتهم من البحث العلمي والعدالة الاجتماعية، مضيفةً: «نكتب الآن الميثاق أو الاستراتيجية المصرية خلال المرحلة القادمة في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، ولكن من خلال رؤية الشباب»، مؤكدةً أن هؤلاء الشباب هم من سينفذون استراتيجية 2030 .


وأوضحت، نعيش الآن في مرحلة حرجة تتطلب منا أن نتحدث بمنتهى الشفافية بما لنا وعلينا للوصول إلى بر الأمان، وأن الشباب داخل المؤتمر يمثل كافة الأحزاب والجامعات المصرية واتحادات طلاب المدارس.


وكان المؤتمر بدأ أمس، بعد إعلان الرئيس عبدالفتاح السيسي بدء فعالياته، بمشاركة 3 آلاف شاب ونحو 500 شخصية عامة، ويستمر لثلاثة أيام حتى 27 أكتوبر الجاري.

ويطلق الرئيس خلال فعاليات المؤتمر الوطني للشباب ، جائزة الإبداع السنوي للشباب، وهي جائزة سنوية موجهة للشباب المتفوق في كل المجالات العلمية والثقافية والفنية والرياضية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق