ضبط عاطلين انتحلا شخصية أفراد شرطة لسرقة صاحب شركة بالبساتين

الجمعة، 28 أكتوبر 2016 01:49 م
ضبط عاطلين انتحلا شخصية أفراد شرطة لسرقة صاحب شركة بالبساتين
صورة ارشيفية
علاء عمران

‏‫تمكنت مباحث القاهرة، من القاء القبض على عصابة مزيفة إنتلحت صفة أفراد شرطة والإستيلاء على 35 ألف دولار من صاحب شركة في البساتين.

تلقى قسم شرطة البساتين بلاغًا من أحمد حمدي، صاحب شركة دعاية وعلان؛ بأنه حال تواجده بمسكنه فوجىء بحضور شخصين يدعيان أنهما من إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة وقاما بتفتيش مسكنه بدعوى احتفاظه بعملات مزيفة وعقب انصرافهما اكتشف سرقة مبلغ مالي 35 ألف دولار أمريكي.

وتبين بإن وراء ارتكاب الواقعة «عبد الحميد محمد»، عامل، و«عمر محمد»،عاطل، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط مباحث القسم من ضبطهم.

وبمواجهتهم اعترفا بارتكاب الواقعة، وأقر الأول أنه أثناء تردده على المنطقة سكن المجني عليه؛ لمقابلة بعض معارفه علم بثرائه واحتفاظه بمبالغ مالية «دولارات» بمسكنه، فخططا لسرقته واستعان بصديقة وقاما بالتوجه لمسكن المجني عليه، وانتحلا صفة رجال شرطة وتمكنا من الاستيلاء على المبلغ.

وبإرشادهم تم ضبط 20 ألف دولار، و100 اْلف جنية مصري، اعترفوا بأنها من متحصلات الواقعة عقب قيامهم بتغيير باقي المبلغ المستولى عليه للعملة المصرية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق