«مستقبل وطن»: نسعى للإفراج عن الشباب المجهولين

السبت، 29 أكتوبر 2016 09:13 ص
«مستقبل وطن»: نسعى للإفراج عن الشباب المجهولين
المهندس أحمد صبري، أمين التنظيم بحزب مستقبل وطن
نوران اللمعي

أكد المهندس أحمد صبري، أمين التنظيم بحزب مستقبل وطن، أن ما يعني الحزب في ملف الإفراج عن الشباب المحبوس الذى لم يرتكب أعمال عنف ولم يصدر بشأنه أية أحكام قضائية نهائية حتى الآن، هو الشباب المجهولين الذين لا يعلم عنهم أحد شيئا، ولا يوجد اهتمام بقضاياه، ولا يلقى تسليط الضوء عليه من قبل القوى السياسية.

وأضاف «صبري» خلال تصريحات لبوابة «صوت الأمة»: «مع الأسف بعض القوى السياسية الموجودة تختذل الشباب المحبوس في 3 أو 4 أشخاص، ولكن هناك الاآلاف من الشباب المحبوس الذي يستحق النظر إلى قضاياهم بعيد عن الأسماء الملقى عليهم الأضواء والذين تم بالفعل النظر في قضاياهم من قبل المؤسسات المعنية ولا تحتاج إلى الحديث عنها».

وأكد أمين التنظيم بحزب مستقبل وطن: «لدينا أسماء لشباب متهمين في قضايا جنائية وقضاياهم تتوقف على 10 أو 15 ألف جنيه ليتم الإفراج عنهم، ومنهم من لديه أسرة وعمل، فعلينا مساعدتهم في إيجاد فرصة للحياة مرة أخرى».

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي أعلن خلال المؤتمر الوطني الأول للشباب "ابدأ.. انطلق"، الذي انعقد فاعلياته بمدينة شرم الشيخ، أنه تتشكل لجنة لدراسة أوضاع الشباب المحبوس الذى لم يرتكب أعمال عنف ولم يصدر بشأنه أى أحكام قضائية نهائية حتى الآن، للإفراج عنهم، مطالبا القوى السياسية بتقديم أسماء الشباب المحبوس الذين ينطبق عليهم شروط الإفراج عنهم طبقا للقانون.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة