ضبط 50 ألف مخالفة مرورية في حملات على مدى 24 ساعة

الأربعاء، 16 نوفمبر 2016 01:35 م
ضبط 50 ألف مخالفة مرورية في حملات على مدى 24 ساعة

واصل ضباط الإدارة العامة للمرور، بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن، حملاتهم الموسعة؛ لتحقيق الانضباط المرورى فى الشارع المصرى.

واستهدفت الحملات التى شنت، تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدى عبدالغفار، وزير الداخلية، وأشرف عليها اللواء عادل زكى، مدير الإدارة العامة للمرور على مدى 24 ساعة، تكثيف التواجد المروري على كافة الطرق والميادين؛ لفرض الانضباط المرورى بالشارع، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم.

وأسفرت جهود الحملات فى مجال ضبط المخالفات المرورية المتنوعة ومخالفات السرعة الزائدة، عن ضبط 49 ألفا و608 مخالفات مرورية متنوعة، من بينها 19 ألفا و264 مخالفة تجاوز السرعة المقررة، وفى مجال ضبط الدراجات النارية المخالفة، عن ضبط ألف و718 مخالفة متنوعة، وفى مجال ضبط مخالفات السيارت على الطرق الرئيسية ومطالع ومنازل الكبارى، عن ضبط 333 مخالفة متنوعة.

كما أسفرت جهود الحملة فى مجال ضبط قائدى السيارات تحت تأثير الخمور أو المخدرات، بالتنسيق مع المختصين بوزارة الصحة، عن ضبط 58 حالة قيادة تحت تأثير المواد المخدرة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، وجار شن المزيد من الحملات لتحقيق الانضباط المرورى فى الشارع المصرى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق