ننشر الجدول الكامل للبطولة العربية للكرة الطائرة للسيدات

الأحد، 04 ديسمبر 2016 01:41 م
ننشر الجدول الكامل للبطولة العربية للكرة الطائرة للسيدات
عمرو مكى

تنشر بوابة «صوت الأمة»، الجدول الكامل للبطولة العربية للكرة الطائرة للسيدات رقم 18 التي تنطلق غدا الإثنين، وتستمر حتى 11 من ديسمبر الجاري على ملعب الصالة المغطاة رقم 2 بمجمع الصالات المغطاة بهيئة ستاد القاهرة الدولي بمشاركة 6 أندية من البحرين والأردن ومصر والمغرب والجزائر ولبنان.

تبدأ البطولة، غدا الإثنين، بثلاث مواجهات، حيث يلتقي فريق البحرين البحريني مع نظيره دي لاسال الأردني في الرابعة عصرا، ثم مباراة المجمع الجزائري مع المتين اللبناني في السادسة مساءً، وتختتم لقاءات الغد بمباراة الافتتاح بين الدفاع المغربي والأهلي المصري في الثامنة مساءً.

ويلتقي بعد غد الثلاثاء، الدفاع المغربي مع المجمع الجزائري في الرابعة عصرا، ويواجه فريق دي لاسال الأردني نظيره المتين اللبناني في السادسة مساءً، ويلعب البحرين البحريني مع الأهلي في الثامنة مساءً، وتحصل الفرق المشاركة على راحة الأربعاء 7 ديسمبر الجاري.

ويواجه فريق المجمع الجزائري نظيره دي لاسال الأردني في أولى لقاءات الخميس 8 ديسمبر، في الساعة الرابعة عصرا، وفي المباراة الثانية يلعب فريق البحرين البحريني مع الدفاع المغربي في السادسة مساءً، وأخيرا يلتقي فريق المتين اللبناني مع الأهلي في الثامنة مساءً.

وفي اليوم قبل الأخير لمنافسات البطولة الجمعة 9 ديسمبر، يلعب البحرين البحريني مع المجمع الجزائري في الرابعة عصرا، ويواجه فريق المتين اللبناني نظيره الدفاع المغربي في السادسة مساءً، وتختتم المباريات بلقاء الأهلي مع فريق دي لاسال المغربي، وتحصل الفرق المشاركة على راحة، السبت 10 ديسمبر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق