ننشر تفاصيل اجتماع رؤساء الأندية بالجبلاية (صور)

الأربعاء، 07 ديسمبر 2016 09:49 م
ننشر تفاصيل اجتماع رؤساء الأندية بالجبلاية (صور)
عبدالرحمن مصطفى

اجتمع هاني أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة، مع رؤساء الأندية، بمقر الجبلاية.

وعقب الاجتماع، عقد مؤتمر صحفي، تحدث فيه "أبوريدة" قائلًا: أن اتحاد الكرة، تشرف اليوم بحضور مسئولي الأندية، وأكد أن الاجتماع كان مثمرًا للغاية، وتم الاستماع إلى وجهات نظر الجميع التي تهدف لتطوير منظومة كرة القدم.

وأعلن رئيس الاتحاد، أنه تم الإتفاق على عدة توصيات سيتم مناقشتها في اجتماع مجلس الإدارة الإثنين المقبل، واتخاذ القرارات المناسبة بالإضافة لمحاولة تفعيل رابطة الأندية المحترفة.

ثم تحدث مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، مشيدًا بالاجتماع وأكد أن الجميع لديه هدف واحد هو انتظام منظومة كرة القدم، مشيرًا إلى أن رؤساء الأندية اتخذوا العديد من التوصيات وفوضوا رئيس الإتحاد في اختيار الوقت المناسب للإعلان عنها.

ووجه منصور، الشكر لرئيس الاتحاد، على سعة صدره وحزمه، مؤكدًا على أنه فخر للمصريين تواجد "أبوريدة" على رأس منظومة كرة القدم بحكم أنه واجهة مصرية في الاتحادين الدولي والإفريقي، مشددًا على إنه يقوم بدوره على أكمل وجه وقدم مساعدات لكل الأندية بما فيها الزمالك بحكم المواقع التي يشغلها.

وقال منصور، أنه لايمانع في إدارة طاقم حكام مصري لمباراة القمة، مشيرًا إلى أن العلاقة ودية مع رئيس النادي الأهلي محمود طاهر.

وتحدث فايز عريبي رئيس نادي طنطا، مؤكدًا على ما قاله رئيس الزمالك، وأن الأندية فوضت رئيس الاتحاد في تنفيذ التوصيات التي من شأنها إعادة الهيبة للحكام وتعيد للأندية حقوقها.

حضر الاجتماع كرم كردي، ومجدي عبدالغني، وعصام عبدالفتاح، أعضاء مجلس الإدارة، وثروت سويلم المدير التنفيذي، وكل من محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، ومرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، ومحمود مشالي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، وإبراهيم عثمان، رئيس النادي الإسماعيلي، وسمير حلبية، رئيس النادي المصري، وفايز عريبي، رئيس نادي طنطا، وحمدي مرزوق، رئيس نادي الشرقية، وحسن المستكاوي، رئيس نادي وادي دجلة، وماهر كسبة، رئيس نادي الإنتاج الحربي، والعميد خالد نزار، أمين صندوق نادي طلائع الجيش، وعثمان الدسوقي، مدير الكرة بنادي الداخلية، ومحمد عبد الكريم، نائب رئيس نادي المقاولون العرب، ومحمود أباظة، نائب رئيس نادي بتروجت.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة