«مستقبل وطن» ينعي شهداء الكاتدرائية.. ويؤكد: محاولة خسيسة لشق الصف

الأحد، 11 ديسمبر 2016 12:42 م
«مستقبل وطن» ينعي شهداء الكاتدرائية.. ويؤكد: محاولة خسيسة لشق الصف
آية عبد الرؤوف

نعي حزب مستقبل وطن برئاسة النائب المهندس أشرف رشاد، ببالغ الحزن والأسى ضحايا تفجيرات كنيسة الكاتدرائية بالعباسية، والذي وقعت صباح اليوم الأحد، والذي أدى لاستشهاد وإصابة العشرات من المصريين.

وشدد "رشاد" على حرمة إراقة الدم المصري لأنه لا فرق فيه بين مسلم ومسيحي، وأن الجميع سواسية وشركاء في الوطن، لافتا إلى أن تفجيرات اليوم محاولة خثيثة من جانب بعض مدعي التدين وهو منهم براء، مشيرا إلى أن الحادث يهدف لعدم الاستقرار ومجازاتهم على وقوفهم في الصف الوطني ورفضهم لأي محاولات لشق الصف.

وأكد رئيس الحزب، أن الرسول عليه السلام أوصانا بالنصاري خيرا لأن لهم ذمة ورحمة، مؤكدا أن تلك المحاولات لم ولن تفلح في زعزعة وطنية إخواننا المصريين، قائلا: "سنقف بجانبهم في مصيبتهم حتى يتم القصاص العاجل من القتلة".

وأشار الحزب، إلى أن الحزب بجميع قياداته وعلي رأسهم لجنة المواطنة برئاسة إبرام عبد المسيح يتواصلون مع كافة الجهات المعنية بالدولة للوقوف على آخر التطورات بشأن الحادث، مطالبا الأجهزة الأمنية بسرعة تعقب الجناة وتقديمهم لمحاكمة ناجزة.

وأكد الحزب أنه سيشكل وفد رفيع المستوى من رئيسه ونوابه ليكونوا في مقدمة الصفوف لتأدية واجب العزاء للإخوة المسيحيين في العملية الخسيسة التي آلمت جميع المصريين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق