وزير الداخلية يقدم التعازي لأسر شهداء انفجار الكاتدرائية

الأحد، 11 ديسمبر 2016 02:10 م
وزير الداخلية يقدم التعازي لأسر شهداء انفجار الكاتدرائية
وزير الداخلية يقدم التعازي لأسر شهداء انفجار الكاتدرائية

أعرب اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، عن خالص تعازيه، لأسر ضحايا الانفجار الذي وقع صباح اليوم الأحد، بالكنيسة البطرسية الملاصقة للكاتدرائية بالعباسية، مطمئنا أهالي الضحايا بسرعة القبض على الجناة.

جاء ذلك في تصريحات للواء طارق عطية، مساعد وزير الداخلية لقطاع الإعلام والعلاقات، في أعقاب مغادرة اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، لموقع الانفجار عقب تفقده.

وأكد «عطية»، أن التفجير الإرهابي الخسيس الذي وقع صباح اليوم بالكنيسة البطرسية بالعباسية، يثبت بالدليل القاطع أن الإرهاب لا يفرق بين مسلم ومسيحي، ولكنه يستهدف القضاء على الأخضر واليابس لإسقاط الدولة المصرية.

وشدد على أن رجال الشرطة لن يسمحوا لهؤلاء الإرهابيين المرتزقة بزعزعة أمن المواطن المصري، مهما كلفهم ذلك من تضحيات، مؤكدا استعدادهم للتضحية بأرواحهم من أجل الحفاظ على أمن واستقرار البلاد.

وأكد مساعد وزير الداخلية لقطاع الإعلام والعلاقات، أن مصر أقوى من الإرهاب بوحدة شعبها، وبسالة جيشها، وعزيمة رجال شرطتها التي لن تلين أبدا، مشددا على أن قوة مصر ستبقى أبد الدهر، ولن يستطع أحد أيا كان أن يفرق بين أبنائها أو يزعزع أمنها.

تجدر الإشارة إلى أن انفجارا وقع صباح اليوم الأحد، بالكنيسة البطرسية بالعباسية، وأسفر حتى الآن عن استشهاد 25 شخصا وإصابة 57 آخرين، تم نقلهم إلى مستشفيات دار الشفاء، والدمرداش، وعين شمس، لتلقي العلاج اللازم، فيما أعلن وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار، فتح جميع مستشفيات الشرطة لاستقبال المصابين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة