مصرع 7 أشخاص في انقلاب سيارة بطريق «قنا - القصير»

الإثنين، 12 ديسمبر 2016 09:11 م
مصرع 7 أشخاص في انقلاب سيارة بطريق «قنا - القصير»
انقلاب سيارة بطريق «قنا - القصير»
محمد عبدالله

لقى 7 أشخاص مصرعهم؛ فيما أصيب 7 آخرين؛ في انقلاب سيارة بطريق «قنا - القصير»، عند الكيلو 80؛ وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف والحماية المدنية وقوات المرور لموقع الحادث.

تلقى اللواء صلاح حسان مدير الأمن اخطارًا من مركز شرطة قفط، يفيد انقلاب سيارة ميكروباص، عند الكيلو 80 بطريق «قنا – القصير»؛ وأسفرت عن مصرع؛ وإصابة 14 شخصًا.

على الفور تم الدفع بعدد 10 سيارات إسعاف لموقع الحادث، ونقل الجثث لمستشفى قفط المركزى، والمصابين لمستشفى قنا العام، وتبين من التحريات الأولية، أن السرعة الزائدة؛ أدت لاختلال عجلة القيادة بيد السائق، مما تسببت في انقلاب السيارة عدة مرات، ونتج عنها إصابات وضحايا من الحادث.

وارتفع عدد المصابين إلى 7 أشخاص؛ عقب وصول كلا من: «حمدى مبارك أحمد»، و«حنان عبد الوهاب أحمد»، و«مروان علي سعد»، عامين، لمستشفى قنا العام؛ كما وصلت 3 جثث لمستشفى «قفط المركز»، وجثتين مجهولتين، والثالثة لسيدة، تدعى «سعاد أحمد محمد»، 65 عامًا؛ بالإضافة إلى مصرع «ثريا محمود محمد»، 51 عامًا، و«رضا موسى خليل»، 55 عامًا، بالإضافة إلى 3 جثث في طريقهم إلى مستشفى «قفط المركزى».

فيما أصيب كلا من: «عبير سيد أحمد»، 40 عامًا، بكسر في الضلوع، و«ست أبوها أحمد سيد»، 50 عامًا، بكسر فى الساق، و«سعاد عبد الباسط حاج»، 45 عامًا، بارتجاج في المخ، و«أحمد يوسف محمد»، مصاب بالكتف، وجميع المتوفين والمصابين، من قرية كلاحين قفط، فى حادث انقلاب سياره ميكروباص، تم تحرير محضر بالواقعة واخطار النيابة للتحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق