ضبط متهمين في سرقة مشغولات ذهبية بحملات أمنية بالقاهرة‎

الجمعة، 23 ديسمبر 2016 05:54 م
ضبط متهمين في سرقة مشغولات ذهبية بحملات أمنية بالقاهرة‎
أمين أبوعقيل أحمد أبوالحسن

وجهت الإدارة العامة للمباحث، العديد من الحملات الأمنية لضبط المطلوبين بمديرية أمن القاهرة، أسفرت عن العديد من النتائج الإيجابية على النحو التالي:

نجحت مباحث مباحث قسم شرطة أول السلام بالقاهرة في ضبط مرتكبي واقعة سرقة مشغولات ذهبية، ومبالغ مالية من داخل مسكنين بدائرة القسم، وتعيد المسروقات.

تبلغ لقسم شرطة أول السلام من «علاء. ر. ث 30 سنة»، صاحب معرض سيارات، ومقيم بدائرة القسم، بإكتشافه سرقة كمية من المشغولات الذهبية، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بإرتكاب الواقعة.

بإجراء التحريات أمكن التوصل إلى أن وراء إرتكاب الواقعة كلًا من« نور. ح. م 18 سنة» عامل، ومقيم بدائرة القسم سبق إتهامه في قضيتين أخرهما قضية «سرقة»، والمفرج عنه حديثًا من السجون، و«عبدالستار. ف. ع 53 سنة»، عامل، ومقيم بالحرفيين دائرة القسم.

عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكنت مباحث القسم من ضبطهما، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة بأسلوب التسلق، وتم بإرشادهما ضبط المسروقات لدى عملائهما سيئى النية وهما كلًا من«محمد. ح. م 37 سنة»، صاحب محل للمصوغات كائن بدائرة القسم، ومقيم بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة، «سهير. أ. ع 37 سنة»، ربة منزل، ومقيمة بدائرة القسم.

وبإستدعاء المجني عليه تعرف على المضبوطات وإتهمهما بالسرقة، وبتطوير مناقشتهما إعترف الأول بإرتكابه واقعة سرقة مبلغ مالى قدره 960 ألف جنيه، من داخل مسكن «أحمد. م. ع 40 سنة» صاحب فرن ومقيم بدائرة القسم، والمحرر بشأنها محضر بقسم شرطة أول السلام بتاريخ 13102016، وتم بإرشاده ضبط المبالغ المالية متحصلات الواقعة لدى، والدته وشقيقه، وأحد أصدقائه وزوجته تم تحديدهم، وضبطهم، وبمواجهتهم إعترفوا بعلمهم بأن المبالغ المضبوطة بحوزتهم من متحصلات حادث سرقة، وبإستدعاء المجني عليه إتهمه بالسرقة.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق