وزير الدفاع الباكستاني يهدد إسرائيل بالنووي.. وتل أبيب ترد

الأحد، 25 ديسمبر 2016 01:45 م
وزير الدفاع الباكستاني يهدد إسرائيل بالنووي.. وتل أبيب ترد
وزير الدفاع الباكستاني خواجة محمد آصف

هدد وزير الدفاع الباكستاني خواجة محمد آصف، إسرائيل، برد نووي، نتيجة انتشار تقارير إخبارية كاذبة بتهديد نووي إسرائيلي يستهدف إسلام آباد.

وأوضحت صحيفة «نيويورك تايمز» الأمريكية، أن وزير الدفاع الباكستاني كتب في تغريدة على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» قائلا: «وزير الدفاع الإسرائيلي يهدد برد نووي على أي دور باكستاني مفترض في الحرب ضد تنظيم داعش في سوريا.. إسرائيل تنسى أن باكستان دولة نووية أيضا».

وبحسب «نيويورك تايمز»، فإن تغريدة وزير الدفاع الباكستاني، جاءت ردا على تقرير إخباري زائف انتشر الأسبوع الماضي بعنوان: «وزير الدفاع الإسرائيلي: إذا أرسلت باكستان أي قوات برية إلى سوريا تحت أي ذريعة.. سندمر البلاد بهجوم نووي».

ومن جانبها، ردت وزارة الدفاع الإسرائيلية، على تغريدة وزير الدفاع الباكستاني، نافية أن تكون التصريحات المذكورة صدرت من وزير الدفاع الإسرائيلي، وكتبت في تغريدة على حسابها الرسمي في «تويتر»: «التقرير الذي يشير إليه وزير الدفاع الباكستاني كاذب تماما».

ونوهت «نيويورك تايمز» بأن هذه ليست المرة الأولى التي يهدد فيها وزير الدفاع الباكستاني، باستخدام السلاح النووي، حيث حذر في وقت سابق باستخدامه ضد الهند.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق