بالصور.. مرشحون بالإسماعيلية يخترقون الصمت الانتخابي

السبت، 21 نوفمبر 2015 02:08 م
بالصور.. مرشحون بالإسماعيلية يخترقون الصمت الانتخابي
نهال عبدالرؤوف

اخترق بعض المرشحين للانتخابات البرلمانية في بعض دوائر محافظة الإسماعيلية, اليوم السبت فترة الصمت الانتخابي, حيث لاتزال لافتات المرشحين بشوارع المحافظة، وسط تجاهل تام من القائمين على العملية الانتخابية قبل بدء التصويت غدًا الأحد.

وعلى الرغم من المحظورات التي وضعتها اللجنة العليا للانتخابات للدعاية الانتخابية، إلا أن عدد من مرشحي الإسماعيلية ضرب بها عرض الحائط, وانتشرت اللافتات في شوارع وميادين الإسماعيلية، بينما أزيلت بعض اللافتات القريبة من المنشآت الحكومية وانتشرت صور ودعاية بعض المرشحين أمام مواقف السيارات وفي الشوارع التجارية.

وحذر محافظ الاسماعيلية من اي محاولة اختراق فترة الصمت الانتخابي مشيرا الي اهمية احترام قرارات اللجنة العليا المشرفة علي الانتخابات، لافتا إلي أنه لا يرغب في اللجوء إلي اتخاذ قرارات من شأنها أحداث أزمة بين الجهاز التنفيذي والمرشحين، متوعدا بانه في حالة مروره ورؤية اي من وسائل الدعاية عقب الساعة 12 ظهر غد الجمعة، سيتم ابلاغ اللجنة العليا للتعامل المباشر وتوقيع جزاءات تبدأ من الغرامات وتصل إلي سحب أوراق ترشحه.

ولفت طاهر إلي أن الجهاز التتفيذي من سلطاته فض المؤتمرات الانتخابية للمرشحين المخترقين فترة الصمت الانتخابي، إضافة إلي سحب سيارات الدعاية بعد الفترة المحددة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق