نصر القفاص: تأييد «المصريين الأحرار» لإلغاء مجلس الأمناء فاق التوقعات

الجمعة، 30 ديسمبر 2016 05:26 م
نصر القفاص: تأييد «المصريين الأحرار» لإلغاء مجلس الأمناء فاق التوقعات
نصر القفاص، عضو المكتب السياسي لحزب المصريين الأحرار
محمد عودة

قال الإعلامي نصر القفاص، عضو المكتب السياسي لحزب المصريين الأحرار وأمين لجنة الإعلام، إن مشهد المؤتمر العام غير العادي للحزب اليوم الجمعة، تجاوز كل التخيلات والتوقعات، مشيرًا إلى اكتمال النصاب مبكرًا جدًا بأغلبية ساحقة تدعم الدكتور عصام خليل، رئيس الحزب.

وأشار القفاص، في تصريح لبوابة «صوت الأمة»، إلى أن نسب تأييد الدكتور عصام خليل وقراره بإلغاء مجلس الأمناء كانت مرتفعة جدا، خصوصًا أن مجلس الأمناء تحول فى الفترة الأخيرة لكيان مواز للحزب يصدر بيانات مخالفة لسياساته.

وتابع أمين لجنة الإعلام بالحزب، إن عدد الحضور بلغ 645 قبل بدء المؤتمر ثم وصل إلى 120 آخرين أثناء الانعقاد، وبلغ تأييد قرار تعديل اللائحة درجة أن الرافضين بلغوا 25 فقط.

وحضر المؤتمر أعضاء الحزب في الكتلة البرلمانية ومرشحيه في الانتخابات وأعضاء الهيئة العليا والمكتب السياسي، وتحدث النائب ايهاب الطماوي، مساعد رئيس الحزب ورئيس لجنة القيم عن الإجراءات المتخذة من باب اطمئنان الجميع من الناحية القانونية، الذي أكد أن جميع إجراءات انعقاد المؤتمر العام للحزب صحيحة 100%.

يذكر أن صوت المؤتمر العام لحزب المصريين الأحرار، بالموافقة على تعديلات اللائحة، وتم التصويت بالموافقة رسميا على إلغاء مجلس أمناء الحزب والإطاحة به نهائيا.

ويضم مجلس أمناء الحزب «المهندس نجيب ساويرس - الدكتور فاروق الباز، والدكتور إبراهيم عويس محمد سلماوي، ونديم إلياس».



 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق