أبرز تصريحات الفنانة سمية الألفي في «فحص شامل» (تقرير)

الخميس، 12 يناير 2017 02:48 م
أبرز تصريحات الفنانة سمية الألفي في «فحص شامل» (تقرير)
أبرز تصريحات الفنانة سمية الألفي في «فحص شامل
أحمد إلياس

حلت الفنانة سمية الألفي ضيفة ببرنامج «فحص شامل» المذاع على قناة «الحياة»، وتحدث خلال اللقاء عن حياتها الشخصية وسر إختفائها خلال الفترة الماضية، وطبيعة المرض الذى أصابها، وترصد «صوت الأمة» أبرز تصريحاتها.

الإدمان
قالت سمية الألفي، إن فترة علاج الفنان فاروق الفيشاوي، طليقها، كانت صعبة، إلا أنه كان لديه إرادة على الإقلاع عن الإدمان، مضيفاُ أن المدمن إذا تم إجباره على العلاج سيعود مرة أخرى للإدمان، وأنها قامت بالدور الذي يجب أن تقوم به، مشيرة إلى أن ابنها أحمد الفيشاوي كان على وشك أن يدمن إلا أنها اكتشفت في اللحظة الأخيرة وأنقذت الموقف.

الحجاب
وتحدثت «الألفي» عن الحجاب قائلًا: «أنا لا أفكر فى الحجاب، فالدين ليس بالملابس ولا بالطقوس، وإنما في القلب بيني وبين ربي، ولا أعرف ما علاقة اعتزال الفن بارتداء الحجاب، الفن مش حرام وليس جريمة، والفنانة اللي بتمثل بحجاب هي حرة، ولكن أنا غير مقتنعة بهذا الأمر، ومش حتة إيشارب اللي هيدخلني الجنة، الدين إيمان وسلام وتسامح».

الخيانة
وأضافت الألفي، إن زوجها السابق فاروق الفيشاوي، كان ضعيفا أمام الجنس الآخر، وكان دائم الخيانة لها على مدى 16 عاما، وأنها لم تضبط زوجها يخونها، لكنها كانت تتلقى المعلومات من صديقاتها عن خيانته، إلا أنها لم ترغب في وضعه بموقف محرج أمام أي امرأة أخرى.

وتابعت: «هو أغلى عندي من أني أروح أقفشه وأضعه في هذا الموقف، والخيانة مش خيانة جسد، لكن خيانة فكر ومشاعر، وأنا كنت عارفة أنه كان بيحبني لكنه ضعيف قدام الجنس الآخر، ومكنش بيقدر يرفض أي واحدة تبدي رغبتها فيه»".

أحمد الفيشاوي

قالت الألفى، إن نجلها أحمد الفيشاوي، يحب النساء مثل أبيه وضعيف أمامهن، وهو يعشق الجمال والنساء الجميلات منذ صغره، قائلًا: «أحمد بيحب الستات زي أبوه، وبيحب اللحمة، وكل واحد حر خليهم ينبسطوا، إحنا بنعيش الحياة مرة واحدة».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة