كان 2017.. تعرف على زي المنتخب الوطني أمام مالي

الإثنين، 16 يناير 2017 02:23 م
كان 2017.. تعرف على زي المنتخب الوطني أمام مالي
إيهاب لهيطة، مدير المنتخب المصري لكرة القدم،

قال إيهاب لهيطة، مدير المنتخب المصري لكرة القدم، إن المنتخب سيرتدي زيه التقليدي «القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب السوداء»، خلال مباراة المنتخب المقبلة أمام مالي غدًا الثلاثاء، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لكأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون.

وأضاف«لهيطة» خلال الاجتماع الفني لمباراة المنتخب الوطني ونظيره المالي، أن الاجتماع تناول جميع التفاصيل الخاصة بمباراة الغد من الناحية الفنية والتحكيمية والطبية والإعلامية والتسويقية والأمنية، حيث طلب منسق المباراة ومنسق المجموعة الرابعة باتباع لوائح وقوانين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، والالتزام باللعب النظيف بما للفريقين من خبرة في المشاركات الإفريقية وحتى تخرج المباراة بشكل مشرف.

ومن جهتها، قالت المنسق العام، إن فريق مالي هو الفريق الأول والفريق المصري هو الفريق الثاني في المباراة رقم 8، ضمن منافسات بطولة الأمم، إذ تم الاتفاق على أن يرتدي منتخب مالي الزي الأصفر كاملا، ويرتدي حارس مرماه اللون الأزرق.. أما الفريق المصري فيلعب بالزي التقليدي الأحمر والأبيض والأسود، على أن يرتدي حارس مرماه الزي الأخضر.

وطالبت المنسق بضرورة تواجد مسئول غرف الملابس بساعتين على الأكثر وترتيب الملابس في الغرفة المخصصة، حتى يتمكن تليفزيون الكاف من تصوير غرفة ملابس كل فريق قبل وصول اللاعبين، وفي حالة تأخر المسئول سيتم التصوير رغم وجود اللاعبين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق