مباحث البحيرة تعيد 6 ملايين جنيه سرقت من سيارة شركة استيراد وتصدير

الجمعة، 20 يناير 2017 12:22 م
مباحث البحيرة تعيد 6 ملايين جنيه سرقت من سيارة شركة استيراد وتصدير
مباحث البحيرة تعيد 6 ملايين جنيه سرقت من سيارة شركة استيراد

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، في كشف غموض واقعة سرقة أكثر من ستة ملايين جنيه من إحدى سيارات شركة استيراد وتصدير، وتمكنت من ضبط الجناة و​إعادة المبلغ المالي.

كان ضباط مركز شرطة إيتاي البارود تلقوا بلاغًا من «عمرو ع. إ»، 37 سنة، سائق، و«محمد م.م»، 24 سنة، عامل، وكلاهما مقيم بدائرة مركز شرطة دمنهور بمحافظة البحيرة، ويعملان بإحدى شركات الاستيراد والتصدير الكائنة بمدينة الزقازيق بالشرقية، بتعرضهما لواقعة سرقة بالإكراه من قبل مجهولين، وسرقة 6 ملايين و730 ألف جنيه خاصة بالشركة محل عملهما؛ حيث كانا في طريقهما لتوصيلها لأحد الموظفين بمدينة دمنهور لإنهاء إحدى الصفقات الخاصة بالشركة.

وبسؤال مالك الشركة المواطن «مغازى س.م»، 44 سنة، اتهم المبلغين باختلاق واقعة السرقة للاستيلاء على المبلغ المالي عقب العثور على السيارة بطريق فرعي أمام قرية قراقص بدائرة مركز شرطة دمنهور، وبعرضهما على النيابة قررت حبسهما.

ومن خلال تشكيل فريق بحث، أسفرت جهوده عن عدم صحة رواية المبلغين «المحبوسين»، وقيامهما بالفعل باختلاق الواقعة والاستيلاء على المبلغ المالي بالاشتراك مع كل من المدعو «إسلام م.ع»، 25 سنة، سائق، والمدعو «عبدالحميد ع.ن»، 25 سنة، سائق، وكلاهما مقيم بدائرة مركز شرطة دمنهور.

وعقب تقنين الإجراءات الأمنية اللازمة، تم ضبط المتهمين الاثنين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة بالاشتراك مع المتهمين الاثنين المحبوسين، وتم بإرشادهما ضبط المبلغ المالي المستولي عليه، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق