أهالى «أبو قراميط» يعتدون على قوات تأمين لجنة انتخابية بالدقهلية

الإثنين، 23 نوفمبر 2015 09:04 م
أهالى «أبو قراميط» يعتدون على قوات تأمين لجنة انتخابية بالدقهلية
حمدى سليمان

اعتدى عددا من أهالى قرية أبو قراميط التابعة لمركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية على قوة تأمين اللجنة الانتخابية الواقعه بمدرسة أبو قراميط الابتدائية.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما نشبت مشادة كلامية بين عسكرى التأمين وناخب فى اللجنة على خلفية تصويره للجنة، على الفور احتجز ضابط التأمين الناخب الأمر الذى أثار حفيظة الأهالى وتدخلت وهربت الناخب من فناء المدرسة ولكن تمكن الضابط من القبض على شخصين أثناء تهريب الناخب، مما أدى إلى نشوب مشاجرة بين الأهالى وقوات التأمين وأصيب الضابط بعددا من الكدمات وأغلق القاضى اللجنة على إثر ذلك.


يذكر أن لجنة قرية أبو قراميط تابعة للدائرة الحادية عشر ومقرها السنبلاوين وتمى الأمديد، ويبلغ عدد الناخبين بالدقهلية 3 ملايين و952 ألفا و364 مواطنا يصوتون في 1795 لجنة فرعية بإشراف 795 مركزا انتخابيا في 11 دائرة لاختيارة29 نائبا"فردي" من بين 359 متنافسا و8 "قائمة".

ويخصص لدائرة مدينة المنصوره "3 مقاعد" - دائرة المنصوره " 3 مقاعد" - دائرة بلقاس " 3 مقاعد" - دائرة طلخا ونبروه 3" مقاعد" - دائرة دكرنس وبنى عبيد"مقعدين" - دائرة شربين 2"مقعدين" - دائرة المنزله والمطرية" مقعدين" - دائرة منيه النصر "مقعدين" - دائرة مركز ومدينة ميت غمر" 4 مقاعد" - دائرة اجا" مقعدين" - دائرة السنبلاوين "3 مقاعد".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة