بالصور.. إنطلاق مبادرة «الترشيد أسلوب حياة» فى بورسعيد

الأربعاء، 25 نوفمبر 2015 01:15 م
بالصور.. إنطلاق مبادرة «الترشيد أسلوب حياة» فى بورسعيد
أحمد نصر الدين

عقد مركز النيل للإعلام ببورسعيد، ندوة تحت عنوان (قطرة ماء.. تساوي حياة) في أولى فعاليات مبادرة (الترشيد.. أسلوب حياة) التي يتبناها المركز بالتعاون مع شركة محافظات القناة لمياه الشرب والصرف الصحي، بهدف دعم ثقافة ترشيد إستهلاك المياه بين كافة فئات المجتمع.

وأكدت الإعلامية مرفت الخولي، مدير عام مجمع إعلام بورسعيد، على أهمية ترشيد إستهلاك المياه، خاصة في هذه الفترة الصعبة التي تمر بها مصر، وأكد المهندس عاشور السيد، رئيس قطاع شبكات بورسعيد، أن الهدف من الترشيد هو الإستخدام الأمثل لمياه الشرب، للحفاظ عليها والإبتعاد عن الإسراف.

وتحدث عادل عبد المنعم، مدير عام العلاقات العامة والإعلام والتوعية بمحافظات القناة، عن نشاط الشركة وقطاعاتها المختلفة، وطرق الحفاظ على المياه والتي أبرزها، فتح الصنبور عند الحاجة للمياه فقط، وعدم الإطالة في الإستحمام، وتركيب موفر للمياه، كما تحدث سيف شعلان، مدير التوعية بمحافظات القناة، عن أوجه القصور المتعددة في الممارسات اليومية لاستهلاك المياه، وأكد أن الشركة تتلقى أي شكاوى على الخط الساخن 125 وتعمل على حلها.

وفي ختام الندوة، أكدت الإعلامية مرفت الخولي، مدير عام مجمع إعلام بورسعيد، على أهمية تغيير العديد من سلوكياتنا اليومية، وأن مركز النيل للإعلام سيقوم خلال الفترة القادمة، بعمل العديد من الفعاليات بالتعاون مع إدارة العلاقات العامة والإعلام والتوعية بشركة محافظات القناة للمياه والصرف الصحي، بهدف نشر فكرة الترشيد الصحيح لاستهلاك المياه، كما سيتم تنظيم احتفالية للأطفال، غداً الخميس 26 نوفمبر، تتضمن عرض عن الترشيد، ومسابقة حول أجمل عمل فني عن ترشيد إستهلاك المياه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق