المنتخب يرفض مواجهة الكاميرون وبوركينا فاسو وديا.. تعرف على السبب

الخميس، 16 فبراير 2017 03:01 م
المنتخب يرفض مواجهة الكاميرون وبوركينا فاسو وديا.. تعرف على السبب
الأرجنتيني هيكتور كوبر
حسام الحاج

أعلن الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، عن رفضه العرض المقدم من منتخبي الكاميرون وبوركينا فاسو لمواجهة الفراعنة وديا في شهر مارس المقبل، استعدادا للتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019.

برر كوبر رفض مواجهة المنتخبين، بأنه سبق له اللعب معهم في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت فعالياتها بالجابون، لذلك يفضل مواجهات أخرى.

طلب كوبر، في وقت سابق، من اتحاد الكرة التجهيز لمباراة ودية سوبر، سواء مع منتخب أوروبي أو إفريقي، خلال شهر مارس المقبل وفقًا للأجندة الدولية للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

كما رفض الخواجة الأرجنتيني إلغاء المعسكر بداعي عدم جدواه، ومنح الأفضلية لمسابقة الدوري العام، التي توقفت أكثر من مرة بسبب المنتخب الوطني هذا الموسم، وآخرها التوقف الحالي بسبب مشاركة الفراعنة في أمم إفريقيا بالجابون.

وقال المدير الفني للمنتخب الوطني، لمسؤولي اتحاد الكرة أن الكاف أعفى الفراعنة من المشاركة في الدور التمهيدي الأول من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019، والذي من المقرر أن يبدأ مبارياته في مارس المقبل، إلا أنه متمسك بإقامة معسكر للفراعنة في هذا الشهر على أن يلعب الفراعنة مباراة ودية قوية استعدادا للتصفيات التي يبدأها الفراعنة في يونيو المقبل استعدادا لكان 2019، وكذلك استئناف التصفيات المؤهلة لمونديال 2018 أمام أوغندا وغانا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق