أبرز الأخطاء التحكيمية بالجولة الـ20 للدوري (فيديو)

السبت، 25 فبراير 2017 11:56 م
أبرز الأخطاء التحكيمية بالجولة الـ20 للدوري (فيديو)
حكام مباراه
عادل عقل

شهدت مباريات الجولة الـ20 من عمر الدوري الممتاز العديد من الأخطاء التحكيمية المؤثرة التي تسببت في أزمات خلال مباريات الجولة مازال الحكام والمساعدين يفتقدون إلى التركيز وحسن التوقع والقراءة الجيدة للعب.


هدف صحيح ملغى لطنطا أمام سموحة

ألغى المساعد الأول إسلام أبو العز هدفا لطنطا أحرزه محمد جابر في مرمى سموحة في الدقيقة 10 من عمر لقائهما في افتتاح مباريات الجولة حيث لم يكن جابر متسلل لوجود المدافع عمر سعد مغطى التسلل لحظة ارتداد الكرة من الحارس وكانت المباراة انتهت بفوز أبناء السيد البدوي بهدفين دون رد.


ركلة لم تحتسب لفريق أسوان امام بتروجيت

تغاضى محمد معروف عن احتساب ركلة لصالح احمد شديد قناوي لاعب أسوان رغم أن معروف ظهر بمستوى جيد خلال المباراة التي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.




ركلة جزاء لم تحتسب للشرقية أمام المصري

تغاضى الحكم أحمد العدوي عن احتساب ركلة جزاء لصالح الشرقية أمام المصري في الدقيقة 73 من عمر اللقاء الذي انتهى بفوز أبناء بورسعيد بهدف دون رد.


ركلة جزاء لم تحتسب للطلائع أمام الاسماعيلي

اغفل جهاد جريشة احتساب ركلة لصالح الطلائع أمام الإسماعيلي في لقائهما الذي انتهى بالتعادل بهدف لكل منهما.




هدف الزمالك الملغي أمام التعدين

ألغى المساعد الثاني هدفا صحيح للزمالك أحرزه حسام بولو في مرمى التعدين في الدقيقة 72 من عمر لقائهما الذي انتهى بفوز الأبيض بهدفين.



الهدف الثالث لأنبى أمام المقاصة من خطا فادح للحكم
احتسب الحكم سعيد حمزة هدف انبي الثالث الذي أحرزه صلاح محسن بعدما دفع مدافع المقاصة أحمد سامي في ظهره وأشار الحكم باستمرار اللعب في مخالفة صريحة على مهاجم أنبى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق